أنشيلوتي تحت تهديد إدارة ريال مدريد سريعاً

04 أكتوبر 2024
أنشيلوتي في ملعب بيير موروا في فرنسا، 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2024 (فرانك فيف / فرانس برس)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يواجه كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، ضغوطاً متزايدة بعد هزيمة الفريق أمام ليل الفرنسي وتعادلاته المتكررة في الدوري الإسباني، مما أدى إلى فقدان نقاط ثمينة والابتعاد عن برشلونة المتصدر.
- إدارة النادي الملكي لا تعتبر أنشيلوتي المسؤول الوحيد عن البداية المتعثرة، لكنها تنتقد عدم قدرة الفريق على تقديم أداء مقنع، حيث عانى في مباريات عديدة، بما في ذلك كأس السوبر الأوروبية.
- رغم عدم تهديده بالإقالة الفورية، إلا أن مستقبل أنشيلوتي مع النادي يبدو غير مؤكد، خاصة مع رغبته في تمديد عقده.

يعيش مدرب ريال مدريد الإسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي (65 عاماً) في موقف صعب، بعد أن انقاد فريقه إلى هزيمة مفاجئة أمام ليل الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا، بسقوطه الأول هذا الموسم في مختلف المسابقات بنتيجة (1ـ0)، وذلك بعد أيام قليلة من تعادله مع أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

وأشارت صحيفة أونز مونديال الفرنسية، أمس الخميس، إلى أن أنشيلوتي يواجه تهديداً قوياً من إدارة النادي الإسباني، بعد توالي الخيبات، بما أن الفريق انقاد إلى ثلاثة تعادلات في الدوري، جعلته يفقد ست نقاط وابتعد عن برشلونة المتصدر بثلاث نقاط، إضافة إلى أنه يجد صعوبات كبيرة من أجل فرض أسلوب لعبه في مختلف المباريات إلى حدّ الآن.

ووفق المجلة الفرنسية، فإن إدارة النادي الملكي لا تعتقد أن أنشيلوتي هو المسؤول الوحيد عن البداية المتعثرة للفريق هذا الموسم، ولكنه يتحمّل جانباً كبيراً في عدم قدرة الفريق على الظهور بمستوى مقنع منذ بداية الموسم، حيث حقق الفريق انتصارات صعبة، بداية بكأس السوبر الأوروبية، حيث واجه مشكلات كبيرة في مواجهة أتلانتا الإيطالي، ثم تواصلت الأزمات في مباريات الدوري بفقدان نقاط أمام فرق في المتناول.

وقد اعترف أنشيلوتي في نهاية لقاء فريقه أمام ليل بأن الريال قدم نسخة ضعيفة للغاية، ولم يكن موفقاً في المباراة فردياً وجماعياً، وهو ما يعكس الخيبة التي تعرض لها الفريق، وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن أنشيلوتي ليس مهدداً بإقالة سريعة في الفترة الحالية مع تواتر المباريات، ولكن إدارة النادي قد تدرس الكثير من الخيارات، خاصة وأن الإيطالي يطمح إلى أن يمدد عقده مع النادي الملكي، ولكن يبدو أن هذا الأمر أصبح مستبعداً بشكل كبير للغاية في الوقت الحالي.

المساهمون