تألق مولر مع بايرن على ملعبه في مواجهة فرايبورغ، سبتمبر 2024 (كريستينا بانكي/Getty)

دخل المهاجم الألماني المخضرم، توماس مولر (34 عاماً)، الأحد، تاريخ نادي بايرن ميونخ من أوسع أبوابه، إثر تحطيمه رقماً قياسياً جديداً.

كيميتش مع كومباني خلال مباراة بايرن، 25 أغسطس 2024 (يورغن فرومي/Getty)

وقف مدرب بايرن ميونخ البلجيكي فينسنت كومباني إلى جانب لاعبه جوشوا كيميتش المرشّح لحمل شارة قيادة المنتخب الألماني بعد اعتزال العديد من الأسماء.

لعب كومان ضد فولفسبورغ في البوندسليغا، 25 أغسطس 2024 (ستيوارت فرانكلين/Getty)

رفض النجم الفرنسي، كينغسلي كومان (28 عاماً)، قرار إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، بعدم السماح لأي لاعب بمغادرة العملاق البافاري في الميركاتو الصيفي.

دي ليخت بلقاء ضد فولفسبورغ، 12 مايو 2024 (دانييل كوباتش/Getty)

لم يرغب المدرب البلجيكي فينسنت كومباني (38 سنة)، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، في بيع الهولندي ماتياس دي ليخت إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

ليفركوزن حصد لقب الدوري الموسم الماضي (العربي الجديد/Getty)

ينطلق موسم الدوري الألماني 2024-2025، اليوم الجمعة، بلقاء يجمع باير ليفركوزن المدافع عن اللقب ونظيره بوروسيا مونشنغلادباخ.

نوير حصد لقب مونديال 2014 مع ألمانيا (العربي الجديد/Getty)

قرر الحارس الشهير لفريق بايرن ميونخ، مانويل نوير (38 عاماً) إنهاء مسيرته مع المنتخب الألماني، الأربعاء، بعد مشوار خاض خلاله 124 مباراة بألوان "المانشافت"

مهمة صعبة تنتظر مزراوي (العربي الجديد/Getty)

سيخوض مدافع منتخب المغرب، نصير مزراوي (26 عاماً)، تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية، بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، قادماً من بايرن ميونخ.

مزراوي في مواجهة ودية بألمانيا مع البايرن، يوليو 2024 (بارت ستوجك/Getty)

ما زال نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي متشبثاً بالتعاقد مع اللاعب الدولي المغربي، نصير مزراوي (26 عاماً)، تمهيداً لمغادرة مدافعه الأيمن، آرون فان بيساكا