إسماعيل بن ناصر.. أزمات مع المدربين وفشل الانتقال وغياب طويل للإصابة

18 سبتمبر 2024
بن ناصر كان على أعتاب الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسباني (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- تعرّض إسماعيل بن ناصر لإصابة جديدة في ربلة ساقه اليمنى، مما سيبعده عن الملاعب لأربعة أشهر، وفقاً لنادي ميلان الإيطالي.
- بن ناصر واجه أزمات مع المدربين، حيث لم يجد المدرب بيولي التوازن في وسط الميدان بعد عودته من إصابة سابقة، وأيضاً دخل في مشادة مع مدرب الجزائر حول شارة القيادة.
- فشل انتقال بن ناصر إلى أتلتيكو مدريد بسبب عدم الاتفاق على شروط الإعارة، حيث رفض النادي الإسباني دفع راتبه كاملاً.

تعرّض لاعب الوسط الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر (26 عاماً)، لانتكاسة جديدة، بعد أن أعلن ناديه، ميلان الإيطالي، غيابه لأربعة أشهر، بسبب إصابة في ربلة ساقه اليمنى، وفق ما أعلن يوم الاثنين الماضي وصيف بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكشف النادي "اللومباردي" في بيان مقتضب حينها: "يؤكد ميلان أن إسماعيل بن ناصر خضع لعملية جراحية بربلة الساق في فنلندا"، متوقعاً أن تستغرق مدة التعافي "أربعة أشهر"، بعد أن تعرّض للإصابة خلال تدريبات منتخب بلاده. ومن جهته، وجه اللاعب رسالة طمأن بها الجماهير، وكتب عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي: "أهلاً بالجميع، سارت الجراحة، التي أجريتها في ربلة الساق هذا الصباح، بشكل جيد. أشكركم جميعاً على رسائلكم ودعمكم، الذي يحفزني على العودة في أقرب وقت ممكن، سأقدم كل شيء لأعود أقوى، نراكم قريباً على أرض الملعب".

أزمات بن ناصر مع المدربين وفشل في الانتقال

دخل اللاعب في سلسلة أزمات، بعد إصاباته البالغة، وفي فبراير/ شباط الماضي، منح المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي، الفرصة للاعب، الذي كان عائداً من إصابة بالركبة، غيّبته تسعة أشهر، ولكن الفريق لم يجد التوازن في وسط الميدان، إذ أشار موقع قناة سكاي سبورتس 24 الإيطالية، إلى أن بن ناصر بات يمثل أزمة في ميلان، والمدرب بيولي لم يجد بعد التركيبة المثالية في وسط الميدان. وأكدت القناة الإيطالية أن أداء وسط ميدان "الروسونيري" قبل عودة بن ناصر كان أفضل نسبياً.

ودخل بن ناصر، خلال مارس/ آذار الماضي، في مشادة مع مدرب الخُضر، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، بسبب استبعاده من خلافة رياض محرز في حمل شارة قيادة منتخب الجزائر، وفي الميركاتو الصيفي، الذي انتهى أخيراً، أخفق أتلتيكو مدريد، في الحصول على خدمات بن ناصر، ووفقاً لتقرير صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أجرى أتلتيكو مفاوضات بالفعل مع ميلان، لكن الناديين لم يتفقا على شروط الإعارة، بعد أن رفض أتلتيكو دفع راتب اللاعب كاملاً خلال فترة الإعارة، بسبب القيود المالية، التي يعانيها "الروخيبلانكوس"، أمام قانون اللعب المالي النظيف.

فرق
المساهمون