إبراهيموفيتش يرتبط بعلاقة قوية مع نجوم ميلان (العربي الجديد/Getty)

يُواجه المستشار الرياضي في نادي ميلان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (42 عاماً)، بداية موسم صعبة مع "الروسونيري"، في أول موسم له في خطته الجديدة.

بالوتيلي في الملعب الأوليمبي في 24 يونيو 2012 في كييف (ريتشارد سيلرزو/Getty)

تراجع فريق كيرالا بلاسترز الهندي، عن فكرة التعاقد مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي (34 عاما)، بعد أن كان ينوي ضمّه إلى صفوفه في الفترة الحالية.

بن ناصر والتعمري كانا قريبين من الرحيل (العربي الجديد/Getty)

كان نجم منتخب الجزائر لكرة القدم، إسماعيل بن ناصر (26 عاما)، مرشحاً للرحيل عن فريقه، ميلان الإيطالي، في الميركاتو الصيفي الأخير.

بن ناصر في ملعب سان سيرو في 17/أغسطس/ 2024 في ميلانو(نيكولو كامبو/Getty)

فشل نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي في ضم النجم الجزائري ولاعب ميلان، إسماعيل بن ناصر (26 عاماً)، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

لياو في ملعب الأوليمبيكو في 31 أغسطس 2024 في روما (جوزيبي مافيا/Getty)

نشر مهاجم نادي ميلان ، البرتغالي رافايال لياو (25 عاما)، صورة على حساباته على منصّات التواصل الاجتماعي، يظهر فيها النجم السابقدي كانيو.

بن ناصر في جوزيبي مياتزا في 17 أغسطس 2024 في ميلانو (أندريا برونو ديوداتو/Getty)

يأمل نادي ميلان الإيطالي رحيل نجم منتخب الجزائر إسماعيل بن ناصر (26 عاماً) خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حتى يمكنه التعاقد مع لاعب جديد.

أليغري مدرب يوفنتوس السابق، 15 مايو 2024 (جوسيبي مافيا/Getty)

أكدت صحيفة توتوسبورت الإيطالية أن مدرب ميلان باولو فونسيكا يعاني بالفعل من ضغوط بعد بداية سيئة للموسم، مما أثار تكهنات حول عودة ماسيميليانو أليغري

بن ناصر في جوزيبي مياتزا في 17 أغسطس 2024 في ميلانو (أندريا برونو ديوداتو/Getty)

غاب نجم منتخب الجزائر لكرة القدم، إسماعيل بن ناصر (26 عاماً)، عن مواجهة ناديه ميلان أمام بارما، السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.