الجواسيس تمنع دورتموند من التدرب في البرنابيو

21 أكتوبر 2024
تدريبات دورتموند في 21 أكتوبر 2024 (هندريك ديكرز/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- يستعد بوروسيا دورتموند لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو، حيث قرر الفريق الألماني عدم التدرب في الملعب لتجنب التجسس على تكتيكاته.
- دورتموند، الذي فاز في أول مباراتين له في البطولة، يواجه اختباراً حقيقياً أمام ريال مدريد، الذي يسعى لتعويض خسارته الأخيرة أمام ليل الفرنسي.
- اللقاء يعيد ذكريات النهائي القاري السابق بين الفريقين، حيث فاز ريال مدريد وعزز رقمه القياسي في عدد الألقاب إلى 15.

يستعد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، لمواجهة ريال مدريد الإسباني على ملعب "سانتياغو برنابيو"، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من الدور الأول، لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، اليوم الاثنين، فإن الفريق الأصفر، رفض فكرة التدرب في البرنابيو قبل 24 ساعة من المواجهة ضد النادي الملكي، خوفاً من أن يكون هناك جواسيس من طرف الريال، يمكنهم الحصول على معلومات تخص تكتيكات النادي الألماني. وبهذه الطريقة، تدرب الفريق في مدينته الرياضية وبمجرد الانتهاء، غادرت البعثة بالطائرة إلى مدريد، حيث سيذهب الفريق إلى سانتياغو برنابيو، لعقد المؤتمر الصحافي المعتاد قبل المباراة فحسب، والذي سيكون بحضور المدرب نوري شاهين، لاعب نادي ريال مدريد السابق. 

وسيكون اللقاء، إعادة للنهائي القاري الذي جمع الفريقين في يونيو/حزيران الماضي، وفاز به فريق العاصمة الإسبانية، معززاً رقمه القياسي في عدد الألقاب إلى 15. وفاز دورتموند بأول مباراتين له في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث تغلب بنتيجة 3-0 على كلوب بروج البلجيكي و7-1 على سيلتك الإسكتلندي، لكن أداء الفريق لم يكن ثابتاً في بطولة الدوري الألماني، وستكون مواجهة ريال مدريد اختباراً حقيقياً. من جهته، يسعى العملاق الإسباني لتعويض خسارته بهدف أمام ليل الفرنسي، في الجولة الماضية.

المساهمون