الصورة تتكلم...زيدان استعان بتعويذة أنشيلوتي في ريال مدريد

20 فبراير 2016
زيدان وأنشيلوتي في نفس الصورة (العربي الجديد)
+ الخط -

سنة كاملة تفصل بين الصورة مع أنشيلوتي والصورة مع زيدان، هي الصورة نفسها تتكرر بعد مضي 365 يوماً، الفرحة هي ذاتها وفي المباراة نفسها، وأهم ما في الصورة هي تواجد الروح بين لاعبي ريال مدريد، زيدان استعان بروح أنشيلوتي.

في الموسم الماضي تأهل ريال مدريد إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا، ووضعته القرعة في مواجهة باير ليفركوزن الألماني، وفي مباراة الذهاب التي لُعبت في ألمانيا، سجل ريال مدريد الهدف الأول في اللقاء، ليتوجه جميع لاعبي "الملكي" نحو مدربهم أنشيلوتي ويعانقوه بحرارة ويحتفلوا بطريقة مجنونة، تُعبر عن مدى الروح والتضامن في الفريق الواحد.

في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، تشابهت القصة مرة جديدة، ريال مدريد يخوض لقاء الذهاب خارج أرضه وهذه المرة في روما، رونالدو يُسجل الهدف الأول في اللقاء، وجميع اللاعبين يركضون نحو المدرب زيدان ليحتفلوا معه بهذا الهدف، وكأن الروح عادت من جديد إلى الفريق بعد فقدانها في مرحلة تواجد المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز.

لا أحد يمكنه معرفة ماذا حصل في ريال مدريد بعد حضور المدرب الفرنسي زيدان، فالأداء تحسن والفريق أصبح يلعب بروح الجماعة، لكن الأهم والذي يبدو واضحاً في الفترة الحالية أن زيدان استعان بتعويذة المدرب الإيطالي أنشيلوتي لقيادة النادي "الملكي"، كما فعل أنشيلوتي في الفترة الذهبية التي عاشها النادي "المدريدي".

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. زيدان استشار رونالدو قبل تبديله!