المغربي بوشواري لـ"العربي الجديد": لهذا السبب اخترت الانضمام لسانت إيتيان الفرنسي

02 سبتمبر 2022
بدأ اللاعب المغربي بنجامين بوشواري رحلة جديدة في فرنسا (جوريس سيرجيت/Getty)
+ الخط -

بات المغربي بنجامين بوشواري نجماً في صفوف فريقه الجديد سانت إيتيان الفرنسي، الذي انتقل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من رودا الهولندي، فيما تلقى اللاعب (20 سنة)، إشادات مختلفة من وسائل الإعلام الفرنسية، التي نوهت بحضوره القوي في خط وسط الفريق الأخضر.

وتواصل "العربي الجديد"، الجمعة، مع اللاعب بوشواري للاستفسار عن السبب الذي جعله ينتقل للعب داخل فرنسا، فأكد أنه اختار الانضمام لنادي سانت إيتيان بعدما اقتنع بمشروع القائمين على الفريق.

وفي هذا الإطار، تحدث قائلاً: "في الحقيقة حصلت على عروض من الدوريات الهولندي والبرتغالي والإيطالي، لكن المشروع الرياضي لنادي سانت إيتيان الفرنسي ناسبني كثيراً، وخاصة أنه يملك إرثا تاريخيا كبيرا ويعتبر من أبرز الأندية الفرنسية والأوروبية".

وبخصوص تألقه مع فريقه الجديد مباشرة بعد قدومه من هولندا، تابع بوشواري حديثه قائلاً "التألق جاء بفضل الله، وبعدها الاجتهاد في التدريبات، فهدفي هو مساعدة نادي سانت إيتيان على تحقيق الصعود والعودة بسرعة إلى بطولة الليغ 1".

وحول إمكانية حضوره مع منتخب "أسود الأطلس" في بطولة كأس العالم 2022، اختتم بوشواري حديثه بالقول "حلمي حمل قميص المنتخب المغربي الأول، أحسست بفخر وأنا أرتدي قميص المنتخب المغربي الأولمبي في مرات سابقة، لذلك أريد الانضمام لمنتخب الكبار، إن أتيحت لي الفرصة سأحاول استغلالها وأقدم كل ما أملك من مؤهلات فنية وبدنية لفائدة منتخب بلدي".

المساهمون