المغربي جمال السلامي يترك تدريب الرجاء لهذا السبب

30 مارس 2021
جمال السلامي مدرب فريق الرجاء المغربي (زرق عبد المجيد/ فرانس برس)
+ الخط -

توصّل جمال السلامي، المدير الفني للرجاء الرياضي، إلى اتفاق مع مجلس إدارة الفريق الأخضر، يقضي بمغادرته، وتنحيه عن تدريب "النسور"، مباشرة بعد نهاية المباراة التي ستجمع الفريق المغربي بمنافسه بيراميدز المصري، في الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وكشف مصدر من مجلس إدارة الرجاء، لقناة "الرياضية" المغربية، أنّ المدرب السلامي اقتنع بضرورة الاستقالة، ومغادرة الفريق دون أن يفرض أي شروط على مسؤولي النادي، بعد الضغط الذي مارسه عليه جمهور الفريق الأخضر، الذي خرج في وقفة احتجاجية، الأحد الماضي، مطالباً بإبعاد المدرب الحالي، وأيضاً مسؤولي الفريق، وفي مقدمتهم الرئيس رشيد الأندلسي.

ورضخ السلامي لمطالب جمهور الرجاء، بعد الانتقادات الكثيرة التي طاولته، مباشرة بعد خسارة فريقه لمباراة الديربي أمام الوداد، في إطار الجولة العاشرة من الدوري المغربي لكرة القدم.

 

وبعدما صبّ جمهور الرجاء غضبه على المدرب جمال السلامي، في مواقع التواصل الاجتماعي، اتفق أفراده على الاحتجاج في الشارع العام، أمام مقرّ إدارة نادي "النسور الخضر"، قبل أن يقرر الربان التنحي وتقديم استقالته، مباشرة بعد خوض آخر مباراة أمام  منافسه بيراميدز المصري.

المساهمون