المغربي سفيان شاكلا يترك بلجيكا ليوقع مع فريق جديد في إسبانيا

19 يناير 2023
الدولي المغربي سفيان شاكلا (Getty)
+ الخط -

تواصل الأندية الأوروبية الاهتمام بالمحترفين المغاربة الذين يقدمون مستوى مميزا في القارة العجوز، وخصوصاً العناصر الذين يمثلون منتخب "أسود الأطلس"، أو سبق لهم تمثيل المنتخب المغربي في مباريات سابقة، وتحديداً مونديال قطر 2022.

وأعلن فريق بونفيرادينا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني تعاقده مع الدولي المغربي، سفيان شاكلا، قادماً من فريق لوفن البلجيكي، في الوقت الذي رحب الفريق الإسباني بصاحب الـ29 سنة عبر صفحته الرسمية في شبكة "فيسبوك" كلاعب جديد، ينتظر مسؤولوه أن يتألق في صفوفهم خلال الفترة المقبلة.

وارتبط المدافع المغربي، سفيان شاكلا، بفريقه الإسباني الجديد بونفيرداينا بعقد يمتد حتى شهر يونيو/حزيران 2024، ليخوض بذلك تحدياً جديداً، وهو الذي سبق أن لعب في صفوف أندية لوفن البلجيكي، وفياريال الإسباني، وخيتافي الإسباني، وألميريا الإسباني، وإيخيدو الإسباني وفيدتون المجري.

يُذكر أن اللاعب، سفيان شاكلا، كان من الركائز التي يعتمد عليها المدرب السابق لمنتخب المغرب وحيد حاليلوزيتش، لكن المدرب الحالي لمنتخب "أسود الأطلس"، وليد الركراكي، أبعده عن صفوف منتخب بلده، ومنذ تعاقد الأخير مع الاتحاد المغربي لكرة القدم، لم يفسح أمامه الفرصة ولو مرة واحدة لارتداء قميص المنتخب المغربي.

المساهمون