بند غريب يحرم مانشستر يونايتد من موهبة ميلان

13 مارس 2021
دياز يلعب معاراً لميلان من ريال مدريد (جوسيبي كوتيني/ Getty)
+ الخط -

بات النجم الإسباني الصاعد وصاحب الأصول المغربية إبراهيم دياز مطالباً بحسم مستقبله الكروي مع نهاية الموسم الحالي، بحكم أنه يلعب حالياً على شكل إعارة مع ميلان الإيطالي قادماً من ريال مدريد الإسباني، في الفترة الانتقالات الصيفية للعام الماضي.

ويبدو أن مانشستر يونايتد لن يكون الوجهة المحتملة للاعب إبراهيم دياز، على الأقل في الوقت القريب، وذلك بسبب بند وضعه ناديه الأسبق مانشستر سيتي في عقد اللاعب بعد انتقاله لريال مدريد، والذي يمنع بيعه لفريق "الشياطين الحمر" مستقبلاً.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيكون مطالباً بدفع ما قيمته 40% لفريق مانشستر سيتي في حالة بيعه اللاعب للجار يونايتد مستقبلاً، وهي أكيد خطوة لن تجرؤ إدارة الرئيس فلورينتينو بيريز على القيام بها نظراً لضخامة هذا التعويض، والذي قد يُكلف خزائن "الملكي" الكثير.

وكان إبراهيم دياز قد انتقل إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر سيتي مقابل 18 مليون يورو، لكنه فشل في إقناع المدير الفني زين الدين زيدان في فترة عامين لعبهما بقميص "الملكي"، رغم كل الآمال التي علقت عليه في ظل رغبة الريال في تجديد دماء الفريق.

 

ويكافح إبراهيم دياز على مكانة أساسية مع نادي ميلان الذي استعاره بداية الموسم الحالي من ريال مدريد، حيث بات من الصعب أن يلجأ "الروسونيري" إلى التفاوض على شراء عقده بالكامل، نظراً للمستوى المتذبذب الذي قدمه رغم كلّ الفرص التي أتيحت له من طرف المدرب ستيفانو بيولي.

المساهمون