بن رمضان: غياب المجبري عن "الكان" مؤثر وهذا وعدنا للجماهير

تونس

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
11 يناير 2024
456
+ الخط -

أكد محمد علي بن رمضان، نجم المنتخب التونسي، استعداد كتيبة "نسور قرطاج" للذهاب بعيدا في بطولة أمم أفريقيا المقبلة، مبينا في الوقت ذاته أن غياب الموهبة حنبعل المجبري سيكون مؤثرا، متمنيا أن يظهر اللاعبون الآخرون بأفضل مستوى ممكن.

وفي حوار مع "العربي الجديد"، أكد بن رمضان أن قدومه إلى المنتخب جاء في وقت مثالي، بعد أن بات عنصرا أساسيا مع فريقه فرينكفاروزي المجري قبل بطولة أمم أفريقيا، وأردف: "برفقة زملائي، ومع التركيز أكثر، نأمل أن نحضر للبطولة بطريقة جيدة، لنظهر بأفضل صورة ونفرح الجماهير".

وحول غياب موهبة نادي مانشستر يونايتد حنبعل المجبري عن البطولة، قال لاعب نادي فرينكفاروزي: "بكل تأكيد غياب لاعب، مثل حنبعل، يملك مستقبلا كبيرا، سيكون مؤثرا بكل تأكيد. نأمل أن يكون اللاعبون الباقون على الموعد، وأن نكون مركزين في البطولة".

وحول إمكانية تتويج منتخب تونس، رفض اللاعب وعد الجماهير بنيل اللقب القاري الغالي، مؤكدا أن كل الأمنيات تنصب بالذهاب بعيدا في البطولة: "سنعمل كل ما في وسعنا من أجل الذهاب بعيدا في البطولة الأفريقية، ونتمنى بالتأكيد أن نحقق اللقب إن شاء الله".

وفاز منتخب تونس لكرة القدم بلقبه الأفريقي الوحيد في عام 2004، ويحاول "نسور قرطاج" الظفر باللقب القاري مرة أخرى، والعودة إلى منصة التتويجات خلال نسخة 2023 التي ستقام منافساتها في ساحل العاج، حيث سيلعبون الدور الأول في المجموعة الخامسة إلى جانب مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.

ذات صلة

الصورة
من تتويج فراس القطوسي بالميدالية الذهبية في التايكواندو في أولمبياد باريس، 9 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

حظي البطل فراس القطوسي باستقبال شعبي وجماهيري كبير، عند وصوله مساء أمس الاثنين إلى بلده تونس، متوجاً بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، باريس 2024

الصورة
تُعتبر سارة لجنف من نجوم السباحة في تونس (Getty)

رياضة

كشفت السباحة التونسية الأولمبية، سارة لجنف (34 سنة)، عن حظوظ السباحين العرب المشاركين في منافسات أولمبياد باريس 2024، وعن سبب غياب المصرية، فريدة عثمان

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.