تعرّف إلى موعد انضمام المجبري وثلاثي أوروبا إلى "نسور قرطاج"

23 نوفمبر 2021
المجبري واجه فياريال قبل الالتحاق بمنتخب تونس (أيتور ألكالدي/Getty)
+ الخط -

 

ينتظر منتخب تونس انضمام لاعبيه المحترفين في الأندية الأوروبية، تزامناً مع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العرب لكرة القدم "فيفا"، التي ستحتضنها قطر بين 30 تشرين الثاني/ نوفمبر الحالي و18 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

وكشف المدرب المساعد لـ"نسور قرطاج" جلال القادري في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، أن موهبة مانشستر يونايتد الإنكليزي حنبعل المجبري، سينضمّ الأربعاء، إلى زملائه في المعسكر المقام حاليا في العاصمة تونس.

وخاض حنبعل مواجهة فريقه ضد فياريال الإسباني، الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا تحت 19 سنة قبل أن يسافر إلى تونس، فيما سينضمّ لاعب نوتنغهام فورست، محمد دراغر الى مقر إقامة المنتخب التونسي في الدوحة، يوم 27 من الشهر الحالي، أي قبل يومين من المواجهة الأولى ضد موريتانيا.

وبالنسبة للاعب بروندبي الدنماركي أنيس بن سليمان، ومدافع روبن كازان الروسي منتصر الطالبي، فقد أوضح القادري أنّ الجهاز الإداري للمنتخب التونسي، يواصل المفاوضات مع نادييهما لإعفائهما من خوض المواجهة المقررة في 6 كانون الأول/ ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الدوري المحلي لكل منهما.

كرة عربية
التحديثات الحية

واختتم المدرب التونسي المساعد حديثه بالقول: " إذا تعذّر علينا ضمّ الطالبي وبن سليمان في الدور الأول، فإننا سننتظرهما عند التأهل إلى ربع النهائي إن شاء الله، وفي الأثناء لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين الحاليين".

المساهمون