جماهير جزائرية تتضامن عبر "العربي الجديد" مع محرز

الجزائر

أشرف شكري

avata
أشرف شكري
12 أكتوبر 2024
تدعم رياض محرز
+ الخط -

أعرب عدد من المشجعين الجزائريين عن تضامنهم الكامل مع نجم الأهلي السعودي، رياض محرز (33 عاماً)، الذي سجل ظهوراً جديداً مع منتخب الجزائر، مساء الخميس، باستاد 19 مايو في مدينة عنابة شرقي الجزائر، أمام منتخب توغو، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025 المقررة في المغرب.

وأخذت عدسة "العربي الجديد" أمام محيط ملعب 19 مايو في عنابة، وقبل انطلاق مباراة الجزائر وتوغو، آراء بعض من الجماهير الجزائرية، التي قدمت لمساندة "الخُضر" في هذا اللقاء، كما لم تهدر الفرصة لتأكيد حبها واحترامها للنجم رياض محرز، بعد أصوات كانت قد طالبت بضرورة الاستغناء عن خدماته، لتراجع مستواه وتقدمه في السن، تزامناً مع الانتقادات، التي يتعرض لها في السعودية، خاصة مع النتائج السيئة لفريقه الأهلي.

وأكدت الجماهير التي حضرت مباراة الجزائر وتوغو، أن رياض محرز يستحق احتراماً أكبر، نظير ما قدمه للمنتخب الجزائري، وحتى مع نادي ليستر سيتي الذي قاده إلى معجزة تاريخية موسم 2015-2016 عبر الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وكذلك مع مانشستر سيتي الذي ساهم أيضاً في فوزه بالعديد من الألقاب الكبيرة، أهمها لقب دوري أبطال أوروبا عام 2023، وقبل ذلك تتويجه مع كتيبة المدرب السابق للخُضر، جمال بلماضي، بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر.

وكان بعض من نجوم الكرة العربية قد انتقدوا أيضاً رياض محرز، بسبب مردوده مع ناديه الأهلي السعودي، خلال الفترة الأخيرة، على غرار نجم الكرة المصرية، أحمد حسام ميدو، الذي يرى أن رياض محرز انضم إلى هذا الفريق من أجل الاعتزال، في حين انتقد الليبي، طارق التايب، والسعودي حسين عبد الغني اللاعب، بسبب حديثه السابق حول عدم حصول فريقه على الدعم الكافي، مقارنة بأندية أخرى، مثل الهلال والنصر والاتحاد.

ذات صلة

الصورة
عبّر سعيود عن سعادته بدعوة مدرب منتخب الجزائر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

عبّر وسط ميدان الرائد السعودي، أمير سعيود (33 عاماً)، عن سعادته بدعوة مدرب منتخب الجزائر، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، للمعسكر المقام حالياً

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

المساهمون