خضيرة يعود إلى "البوندسليغا" ويوجّه رسالة لناديه السابق يوفنتوس

02 فبراير 2021
أنهى سامي خضيرة مسيرته مع يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

وجّه النجم الألماني سامي خضيرة رسالة إلى ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، بعدما انتقل بشكل رسمي إلى فريق هيرتا برلين في "الميركاتو" الشتوي، ليعود قائد خط الوسط مرة أخرى إلى منافسات "البوندسليغا"، عقب 10 سنوات من رحيله.

وكتب خضيرة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة، قال فيها: "الأعزاء في نادي يوفنتوس. أود أن أشكركم من كل قلبي. لقد كانت فترة جميلة بشكل لا يصدق، والأهم من ذلك كله كانت فترة ناجحة".

وتابع: "لقد كنا أبطالاً لإيطاليا في 5 مناسبات خلال 5 سنوات، وفزنا ببطولة الكأس 3 مرات، ومرة واحدة في كأس السوبر. أنا فخور بأن أكون جزءاً من هذا الفريق. لقد كان شرفاً لي أن أرتدي القميص الحائز على الجوائز، وأنا أحمل معي العديد من اللحظات والذكريات الجيدة".

وأضاف: "الأشخاص هم من يجعلون نادي يوفنتوس مكاناً مُميزاً. لقد كنت سعيداً بلقاء زملاء أصبحوا أصدقاء حقيقيين. أتمنى التوفيق للفريق، ومنافسته على البطولات في الموسم الحالي. إلى الأبد يحيا نادي يوفنتوس".

يُذكر أن النجم الألماني سامي خضيرة صاحب الـ(33 عاماً)، قد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي شتوتغارت، ولعب أيضاً في صفوف ريال مدريد الإسباني لخمس سنوات، قبل الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي في عام 2015.

المساهمون