خطوة بخطوة... ‫كل ما تريد معرفته عن مبادرة "هيّا معي 1+3"

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 أكتوبر 2022
هيا 3+1
+ الخط -

وفرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، فرصة جديدة للجماهير من أجل حضور مونديال قطر 2022، من خلال إطلاق مبادرة "هيّا معي 1+3".

المبادرة تتيح لأي مشجع من خارج قطر، حاصل على بطاقة هيّا باستخدام رقم تذكرة إحدى مباريات كأس العالم، دعوة ثلاثة مشجعين من غير حاملي التذاكر، للدخول إلى قطر.

ويشترط ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عاماً، ويستفيد من المبادرة جميع المشجعين الدوليين من غير حاملي التذاكر، ومن كافة الأعمار، بشرط أن يحمل المستفيد جواز سفر ساري الصلاحية، مع الإشارة إلى أن الاستفادة من هذه المبادرة غير متاحة لسكان دولة قطر، وتقتصر على القادمين من خارجها.

وسيكون المستفيد من المبادرة، مطالباً بتأكيد مقار إقامته في قطر خلال البطولة، مع دفع رسوم غير مستردة قيمتها 500 ريال قطري، باستثناء من تقل أعمارهم عن 12 عاماً.

وتعتبر بطاقة هيّا إلزامية لدخول استادات كأس العالم، مع تذكرة المباراة، كما تتيح استخدام المواصلات العامة بالمجان طوال فترة البطولة، فضلاً عن الاستفادة من عدد من الخصومات. 
 

ذات صلة

الصورة
وجه مروان فيلايني رسالة مباشرة إلى منتخب المغرب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب بلجيكا ونادي مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، مروان فيلايني (36 عاماً)، ضيفاً على "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن تطور كرة القدم المغربية.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
المغترب الفلسطيني محمد صيام (حسين بيضون)

مجتمع

فاق مجموع من فقدتهم عائلة الفلسطيني محمد صيام خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الـ 50 شهيداً، من بينهم والده ووالدته، وبقية العائلة بين مصابين ونازحين.
الصورة
كأس آسيا تنطلق يوم 12 يناير بحضور إعلامي كبير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف مدير الإعلام باللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا 2023 الشيخ حمد بن عبد العزيز آل ثاني، عن إقامة المركز الإعلامي الموحد للبطولة التي تستضيفها قطر الشهر المقبل.

المساهمون