رونالدو بقميص أرسنال: قصة حلم ربما تُصبح حقيقة؟

20 ابريل 2022
هل يُغادر رونالدو فريق مانشستر يونايتد؟ (سيمون ستاكبول/Getty)
+ الخط -

ترافق تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في كل مرة، أخبارٌ تروج عن اقترابه من الرحيل وترك فريق مانشستر يونايتد، وذلك بسبب محدودية النتائج في الدوري الإنكليزي الممتاز، وانتشرت صورة قديمة له وهو يحمل قميص فريق أرسنال، فأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر المذيع الإنكليزي الشهير بيرس مورغان، صورة للقائه برونالدو عام 2019، وسلّمه قميص فريق أرسنال الذي يشجعه ويعشقه حد النخاع، وطلب منه يومها، عندما كان "الدون" يلعب في صفوف فريق يوفنتوس، بأن ينضم إلى فريق "المدفعجية"، لكن القدر قاده نحو فريقه السابق.

وأسقطت الصورة عددا من المشجعين في فخ أشعل الإشاعات والروايات، فنشر البعض خبر رغبة رونالدو في الانتقال إلى "المدفعجية" بعد نهاية الموسم الحالي، خصوصاً في حال إخفاق فريق مانشستر يونايتد في التأهل إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، إلا أن الواقع مخالف ويعود لصورة تذكارية قديمة.

ومع ذلك، يضغط بعض اللاعبين السابقين لفريق أرسنال ونجوم إعلامية شهيرة من أجل تحقيق حلم الجماهير التي ترغب في ضم نجم وهداف مميز، بعد رحيل المهاجم الغابوني بيير أيمريك أوباميانغ، إلى فريق برشلونة الإسباني، ولا شك أن قدوم "صاروخ ماديرا" سيُعوضه، بل هو بديل أفضل بكثير، بالنظر للتاريخ والسمعة التي اكتسبها طيلة مشواره.

ويبقى مصير رونالدو مجهولاً حتى الآن، بالرغم من المشاكل التي واجهها في الفترة الأخيرة، وانقلاب زملائه ضده بالنظر لتصرفاته "الأنانية"، مما يجعل باب التوقعات مفتوحاً، ومسلسلات "الميركاتو" الصيفي وافرة على مختلف وسائل الاعلام.

المساهمون