رونالدو يوجه رسالة عاطفية إلى جماهير اليونايتد

11 سبتمبر 2021
سجل رونالدو هدفين لصالح مانشستر يونايتد في شباك نيوكاسل (Getty)
+ الخط -

سارع النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، إلى توجيه رسالة مباشرة إلى جماهير نادي مانشستر يونايتد، بعدما ساهم بفوز "الشياطين الحُمر" على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفٍ وحيد، على ملعب "أولد ترافورد"، اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من "البريميرليغ".

ونشر رونالدو تدوينة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، جاء فيها: "كانت عودتي إلى ملعب أولد ترافورد مُجرد تذكير موجز لماذا هذا الملعب المعروف باسم مسرح الأحلام".

وأضاف "بالنسبة لي. لقد كان دائماً مكاناً سحرياً، حيث يمكنك تحقيق كل ما تفكر فيه. جنباً إلى جنب مع جميع زملائي في الفريق والدعم المذهل الذي نحصل عليه دائماً من المدرجات، نمضي إلى الأمام بثقة وتفاؤل بأننا سنحتفل جميعاً معاً في النهاية".

واختتم رونالدو رسالته بالقول "فخور بأن أعود إلى مانشستر يونايتد، واللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز مرة أخرى، ولكن قبل كل شيء، سعيد بمساعدة الفريق! هيا إلى الأمام يا شياطين".

وكان رونالدو قد صرح عقب انتهاء المواجهة لوسائل الإعلام، إذ كشف النجم البرتغالي عن شعوره، بعد ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، بقوله لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "لقد كنت متوتراً للغاية، لكنني لم أظهر الأمر للجماهير، والاستقبال كان استثنائياً".

يذكر أنّ رونالدو (36 سنة) قد تمكّن من تسجيل هدفين في شباك نيوكاسل يونايتد، وأصبح لديه 86 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما عاد مرة أخرى إلى نادي مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

My return to Old Trafford was just a brief reminder of why this stadium is known as the Theater of Dreams. For me, it...

تم النشر بواسطة ‏‎Cristiano Ronaldo‎‏ في السبت، ١١ سبتمبر ٢٠٢١
المساهمون