ريال مدريد يتحرك لدعم خطه الخلفي بسبب مخاوف أنشيلوتي

22 سبتمبر 2024
لوكيبا لاعب نادي لايبزيغ الألماني، 19 سبتمبر 2024 (غونزالو أرويو/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- ريال مدريد يراقب المدافع الفرنسي الشاب كاستيلو لوكيبا من نادي لايبزيغ لتعزيز خط الدفاع في الميركاتو الشتوي، خاصة بعد إصابة خوان مارتينيز لوزانو.
- النادي الملكي يضع خيارات بديلة مثل البرازيلي فيتور ريس والإسباني ياريك غاسوروفسكي في حال فشل صفقة لوكيبا لأسباب مالية.
- ريال مدريد يعاني من مشكلات دفاعية بعد رحيل ناتشو وإصابة ميلياتو، مما يجعل تعزيز الدفاع أولوية قصوى.

يحظى المدافع الفرنسي الشاب، كاستيلو لوكيبا، لاعب نادي لايبزيغ الألماني باهتمام نادي ريال مدريد الإسباني، حيث يضع "الملكي" العديد من الخيارات على طاولته تحضيراً للميركاتو الشتوي المقبل، من أجل دعم صفوفه تحديداً على الصعيد الدفاعي، خاصة في ظل حاجة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، إلى تأمين خطه الخلفي، بسبب العديد من المشكلات التي يواجهها.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الأحد، أنّ ريال مدريد يراقب في الوقت الحالي اللاعب لوكيبا لاعب ليون الفرنسي السابق، وهو الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، وسيتم مراقبة اللاعب في الفترة المقبلة بعناية شديدة، خاصة أن القيّمين على النادي كانوا يراقبونه منذ أسابيع عدة، إذ انتقل إلى الدوري الألماني مقابل 34 مليون يورو، ويمتلك قدرات كبيرة وهامش تطور في المستقبل.

ويضع ريال مدريد أيضاً في حساباته مجموعة أسماء أخرى، قد يتجه صوبها في حال فشلت صفقة لوكيبا لاعتبارات عدة بينها الجانب المالي، إذ قد يضم البرازيلي الشاب فيتور ريس، البالغ من العمر 18 عاماً من نادي بالميراس البرازيلي، والإسباني ياريك غاسوروفسكي، الذي ينشط في نادي فالنسيا الإسباني.

وجاء قرار "الميرنغي" بعد إصابة الغسباني خوان مارتينيز لوزانو بتمزق في الرباط الصليبي، ولن يعود إلى الملاعب قبل نهاية الموسم، في حين أن وضع البرازيلي إيدير ميلياتو لا يبدو مبشراً، بينما أظهر الإسباني خيسوس باييخو لازارو هشاشة في الخط الخلفي، ما يعني أن الريال يعاني صعوبات في هذا المركز، ولا سيما بعد رحيل الإسباني ناتشو صوب الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي.

المساهمون