ريال مدريد يراقب جوهرة الليغا وخليفة كروس

24 أكتوبر 2024
من تدريبات ريال مدريد، 23 أكتوبر 2024 (ديفيد بوستامانتي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- بدأ ريال مدريد بمراقبة اللاعب البرتغالي الشاب داريو إيسوغو، الذي يلعب مع لاس بالماس على سبيل الإعارة، بهدف إعداد تقرير مفصل عنه قبل نهاية الموسم المالي، تمهيداً لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

- اهتمام فلورنتينو بيريز بإيسوغو يعود لقدرته على اللعب في خط الوسط الدفاعي، وهو المركز الذي كان يشغله توني كروس، مما يعزز حاجة الفريق الملكي لسد هذا الفراغ في تشكيلته.

- يتميز إيسوغو بقدرته على قطع الكرات والمساهمة في بناء الهجمات، مما دفع ريال مدريد لإرسال كشاف لمتابعته، وسط توقعات بحسم الصفقة قريباً.

طلب رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، من أحد كشافي الفريق الملكي، مُراقبة الجوهرة البرتغالية، داريو إيسوغو (19 عاماً)، الذي استطاع لفت الأنظار إليه، بعد التألق مع فريق لاس بالماس، الذي يلعب معه في الموسم الحالي بـ "الليغا"، على سبيل الإعارة، قادماً من سبورتينغ لشبونة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد بدأ المتابعة الدقيقة للنجم البرتغالي الشاب، داريو إيسوغو، من أجل وضع تقرير مفصل عنه، قبل نهاية الموسم المالي، بعدما أصبح ضمن الأسماء في القوائم المستهدفة، من أجل الحصول على خدماتها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وقطع الطريق أمام أي فريق يرغب في الدخول بمفاوضات مباشرة مع وكيل أعمال اللاعب، صاحب الـ 19 عاماً.

وتابعت أن سبب اهتمام رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، بالموهبة البرتغالية، داريو إيسوغو، يعود إلى استطاعته اللعب في خط الوسط الدفاعي، وهو المركز نفسه، الذي كان يتولاه نجم الفريق الملكي السابق، الألماني توني كروس، الذي أعلن اعتزاله قبل بداية الموسم الحالي، وتُعاني كتيبة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عدم وجود أي لاعب قادر على سدّ فراغ كروس، في جميع المواجهات، سواء في منافسات "الليغا" أو دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن داريو إيسوغو يستطيع اللعب في خط الوسط الدفاعي، ولديه القدرة على قطع الكرات وافتكاكها من المنافسين، والمساهمة في بناء الهجمات، بفضل الرؤية، التي يتمتع بها أثناء خوض المباريات في الدوري الإسباني، إضافة إلى قوته البدنية واللياقة التي يتمتع بها، وهي خصائص غابت عن تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي في الموسم الحالي، ما جعل إدارة الفريق الملكي ترسل كشافاً إلى لاس بالماس، لمراقبة صاحب الـ 19 عاماً. واختتمت بالإشارة إلى أن الجهاز الفني لنادي سبورتينغ لشبونة قرر إعارة داريو إيسوغو إلى فريق لاس بالماس في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل صقل موهبته الفنية، وجذب أنظار الأندية الكبرى في الدوري الإسباني، وأبرزها ريال مدريد، الذي بدأ بالفعل عملية مراقبة الموهبة البرتغالي، ويبدو أن الصفقة ستُحسم بعد نهاية الموسم الحالي.