سناء يوسف تخاطب لاعبي المنتخب التونسي: يا ولاد جيبوها

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 نوفمبر 2022
سناء يوسف
+ الخط -

حلت الفنانة التونسية سناء يوسف ضيفة على "العربي الجديد"، للحديث عن مونديال قطر الذي يستمر حتى 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وشددت يوسف على فخرها باستضافة دولة عربية، تتمثل في قطر، لبطولة كبيرة على مستوى كأس العالم، في الوقت الذي أكدت فيه على متابعتها الدائمة لمباريات كرة القدم.

الفنانة كشفت في حوارها أيضا أنها من عشاق فريق الترجي في تونس والنادي الأهلي في مصر، اللذين يعتبران من أبرز الأندية على مستوى القارة الأفريقية.

وعبرت كذلك عن حزنها الكبير لغياب النجم محمد صلاح، هداف منتخب مصر ونادي ليفربول الإنكليزي، عن هذه النسخة من بطولة كأس العالم، فيما شددت على دعمها الكامل لـ"نسور قرطاج"، الذي تمنت لهم كل التوفيق في هذه البطولة، حيث غنت لهم "يا ولاد جيبوها".

ذات صلة

الصورة
نجم منتخب تونس علي العابدي (Getty)

رياضة

صنع نجم منتخب تونس لكرة القدم علي العابدي (30 سنة) الحدث في الميركاتو الصيفي، بعدما نجح في مغادرة فريقه كون والانتقال إلى نادي نيس

الصورة
عيسى العيدوني نجم منتخب تونس لكرة القدم (Getty)

رياضة

ساهم نجم نادي الوكرة، عيسى العيدوني في فوز منتخب تونس على ضيفه مدغشقر، بهدف نظيف، مساء الخميس، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
من تتويج فراس القطوسي بالميدالية الذهبية في التايكواندو في أولمبياد باريس، 9 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

حظي البطل فراس القطوسي باستقبال شعبي وجماهيري كبير، عند وصوله مساء أمس الاثنين إلى بلده تونس، متوجاً بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية، باريس 2024

الصورة
نشأت أكرم مثل منتخب العراق لفترة طويلة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حل نجم كرة القدم العراقية، نشأت أكرم (39 سنة)، ضيفاً على "العربي الجديد"، حيث تحدث أسطورة خط وسط "أسود الرافدين"، عن وضع الكرة العراقية في ظل الاتحاد الجديد

المساهمون