غوارديولا يريد خيانة برشلونة..ويخطط لخطف سواريز

08 فبراير 2016
غوارديولا يريد خطف سواريز من البرسا (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -


تشير جميع التوقعات إلى أن المدير الفني الإسباني، بيب غوارديولا، سيقوم بـ"ثورة" ضمن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن قد يضطر إلى زعزعة استقرار فريقه السابق، برشلونة، من أجل دعم فريقه بأحد أفضل مهاجمي العالم في الوقت الحالي.


وأوضحت تقارير نشرتها صحيفة "ميرور" أن غوارديولا يتابع النجم الأوروغواياني، لويس سواريز، ويرغب في أن يضمه للفريق ليكون ثنائيّاً خطيراً في الخطوط الأمامية للسيتي، إلى جانب النجم الأرجنتيني، سرخيو أغويرو.

وسيسعى المدرب الإسباني لإقناع سواريز بالعودة إلى الدوري الإنجليزي من جديد، بعد فترة ناجحة قضاها مع ليفربول الإنجليزي، إلا أن المهمة ستكون صعبة للغاية، وسط التألق اللافت للاعب مع النادي الكتالوني صحبة الثنائي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وسيدخل السيتي بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكدت تقارير صحافية أن الإدارة ستخصص 200 مليون يورو للمدرب من أجل التعاقدات، قبل بداية مسيرته مع الفريق بحثا عن الألقاب المحلية والقارية.

وكان غوارديولا قد وافق على تولي مهمة تدريب السيتي بداية من الموسم المقبل، وأن ينهي مسيرته مع بايرن ميونيخ الألماني في يونيو/حزيران المقبل، على أن يتولى الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، تدريب الفريق البافاري بدلا منه.

وتحدثت وسائل الإعلام عن أن راتب المدير الفني الإسباني قد يصل إلى 25 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو ما يجعله الأعلى أجراً بين مدربي العالم.