فلاهوفيتش يُثير المشكلات في يوفنتوس والرحيل مفتاح الحل

21 أكتوبر 2024
فلاهوفيتش يتفاعل في المباراة ضد لاتسيو، 19 أكتوبر/تشرين الأول 2024 (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يواجه دوشان فلاهوفيتش مشكلات مع يوفنتوس بسبب شروطه التعجيزية لتجديد العقد، أبرزها زيادة راتبه ليصبح الأعلى أجراً في الفريق، مما يرفضه النادي.
- الحل الوحيد ليوفنتوس هو السماح لفلاهوفيتش بالرحيل لتجنب خسائر مالية، خاصة مع اهتمام أرسنال بضمه بناءً على توصية المدرب ميكل أرتيتا.
- فلاهوفيتش يدرك اهتمام الأندية الأوروبية به، مما يدفعه لزيادة مطالبه، ويخشى يوفنتوس فقدانه مجاناً، مما يشكل خسائر مالية كبيرة للنادي.

أثار النجم الصربي، دوشان فلاهوفيتش (24 عاماً)، العديد من المشكلات مع إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، بعدما رفض تجديد عقده، نتيجة وضعه شروطاً تعجيزية، أبرزها رفع راتبه بشكل كبير، حتى يصبح اللاعب الأكثر أجراً في فريق "السيدة العجوز"، وهو ما يرفضه القائمون على الفريق.

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، أمس الأحد، أن الحل الوحيد المتاح أمام إدارة نادي يوفنتوس، هو السماح للنجم الصربي، دوشان فلاهوفيتش، بالرحيل عن صفوف الفريق، لأن تفاقم المشكلات، سيجعل المُهاجم مصمماً على التمسك برأيه؛ إما الحصول على الزيادة وإما البقاء حتى نهاية العقد، والمغادرة مجاناً، مما يكبد فريق "السيدة العجوز" خسائر مالية.

وأوضح أن إدارة نادي أرسنال الإنكليزي تتابع تطورات ما يحدث مع دوشان فلاهوفيتش، لأن المدرب الإسباني، ميكل أرتيتا، أوصى إدارة الفريق بضرورة محاولة الحصول على خدمات المهاجم الصربي، الذي يُعد مطلباً لدى الكثير من الأندية في القارة الأوروبية، بسبب الخصائص التي يتمتع بها صاحب الـ 24 عاماً، وعلى رأسها قدرته على اللعب في أكثر من مركز في خط الهجوم، وهو أمر لم يعد منتشراً كثيراً بين اللاعبين في السنوات الماضية.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

واختتم الموقع بالإشارة إلى أن دوشان فلاهوفيتش يعلم باهتمام عدد من الأندية الأوروبية بخدماته، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر الذي دفعه إلى زيادة مطالبه أمام إدارة يوفنتوس الإيطالي، التي أصبحت تخشى الآن فقدان فرصة تجديد عقد مهاجمها ورحيله مجاناً، وهو أمر يشكل خسائر مالية كبرى وضخمة، يحاول فريق "السيدة العجوز" تجنبها، وتدارك الموقف، قبل فوات الأوان.

المساهمون