فينيسيوس يتحدث عن الكرة الذهبية والكلاسيكو ويكشف ما قاله أنشيلوتي

23 أكتوبر 2024
فينيسيوس في ملعب سانتياغو برنابيو في 22 أكتوبر 2024 (خوسيه بريتون/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- فينيسيوس جونيور يتألق بتسجيل "هاتريك" في مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند، محققاً فوزاً مثيراً بنتيجة 5-2 بعد تأخرهم 2-0، مما يعزز مكانته كلاعب مهم في الفريق الملكي.
- جماهير ريال مدريد تهتف لفينيسيوس وتصفه بـ"كرة ذهبية"، معبرة عن استحقاقه لجائزة أفضل لاعب في العالم، بينما يعبر اللاعب عن سعادته بدعم الجماهير ورغبته في تقديم المزيد للفريق.
- فينيسيوس يشيد بتوجيهات المدرب أنشيلوتي ويؤكد على إيمان الفريق بقدرتهم على تحقيق الانتصارات، مشيراً إلى أهمية التحسين المستمر والاستعداد لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو القادم.

كان مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم، فينيسيوس جونيور، نجم مباراة فريقه ريال مدريد الإسباني، أمام بوروسيا دورتموند الألماني، مساء الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، عندما سجل "هاتريك" قاد زملاءه إلى الانتصار بنتيجة (5ـ2)، بعد أن كان النادي الألماني متقدماً (2ـ0)، ليؤكد أنه لاعب مهم في حسابات "الملكي".

وتغنت جماهير ريال مدريد بنجمها البرازيلي، إذ ردّدت في نهاية المواجهة المثيرة: "فينيسيوس كرة ذهبية"، في إشارة إلى أن البرازيلي يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم، التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية سنوياً، وعلّق فينيسيوس، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، على هتافات الجماهير، قائلاً: "أنا سعيد عندما يتغنى المشجعون باسمي، إنه حلم أصبح حقيقة، وأن أتمكن من تسجيل الأهداف لهم أمر يسعدني كثيراً".

وكشف فينيسيوس عما يقوله له المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مضيفاً: "يمكنني دائماً أن أفعل المزيد، عمري 24 عاماً وأريد البقاء هنا إلى الأبد، وإعطاء الكثير لهذا الفريق، الذي أعطاني كل شيء، يجد المدرب دائماً طريقة لجعل المباريات أسهل بالنسبة لنا، لقد قمنا بتغيير التشكيل، وكذلك الخطط في الشوط الثاني، إنها منافستنا (دوري أبطال أوروبا)، ونريد الفوز بها مرة أخرى". 

وعن "الريمونتادا" الجديدة، التي كان بطلها النادي الملكي، قال اللاعب البرازيلي، عن الفوز على النادي الألماني: "نحن نؤمن بأنفسنا، ونعلم أنه في أرضنا مع جماهيرنا يمكن أن يحدث أي شيء. وصلنا إلى غرفة خلع الملابس بهدوء شديد، واستمعنا إلى المدرب، وقلنا شيئاً واحداً فقط: إذا سجلنا الهدف الأول فسوف نسجل آخر. شكراً للجماهير، ولكن علينا أن نتحسن وأن نلعب بهذه الطريقة منذ البداية، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك فلن يتمكن المدرب من تحمل ذلك".

وتنتظر ريال مدريد مباراة مهمة، يوم السبت المقبل، وهي كلاسيكو إسبانيا مع متصدر الترتيب، نادي برشلونة، وقال اللاعب البرازيلي عن هذه المباراة: "المواجهة في ملعبنا وبين جماهيرنا. سنقاتل دائماً من أجل كل شيء". ويسعى ريال مدريد إلى الاقتراب أكثر من المتصدر برشلونة، الذي يتقدم عليه بفارق أربع نقاط، في لقاء سيكون قوياً وشديد التنافس.