قريبا..محرز إلى جانب ميسي في برشلونة..وحالة استنفار في ليستر

21 فبراير 2016
محرز على رادار برشلونة (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -



أكدت تقارير صحافية إسبانية وإنجليزية اليوم أن ليستر سيتي الإنجليزي يحاول التجديد لأحد أهم نجومه، الجزائري رياض محرز، قبل انتهاء الموسم الجاري، خاصة مع وجود أكثر من ناد كبير يرغب في ضم اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسهم برشلونة الإسباني.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ليستر يعرف أنه من الصعب الإبقاء على محرز في صفوف الفريق لموسم آخر، وأن محاولة التجديد وتحسين التعاقد قد تكون فقط لضمان عائد مالي مناسب في حال رحيله إلى أحد كبار أوروبا الصيف المقبل، ولذلك توجد حالة استنفار داخل الفريق الإنجليزي من أجل تجديد عقد نجمه الجزائري.

وكان ليستر قد تعاقد مع محرز مقابل 500 ألف يورو قادماً من لو هافر الفرنسي، على أن يتقاضى 35 ألف جنيه إسترليني شهرياً، لذلك فإن محاولات التحسين قد لا تجدي نفعا في حالة تقديم برشلونة عرضاً للاعب خلال الأشهر المقبلة، حيث أكدت تقارير لصحيفة "ميرور" الإنجليزية أن إدارة النادي الكتالوني تتابع النجم الجزائري منذ فترة ومستعدة لتقديم عرض جيد لضمه.

وأشار موقع "موندو ديبورتيفو" المقرب من البرسا أن الفريق الكتالوني مستعد لدفع ما بين 30 إلى 40 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط ليستر سيتي الصيف المقبل، وهو العرض الذي سيكون من الصعب أن يرفضه.

وكان محرز قد أكد في تصريحات سابقة أنه يشاهد مباراة برشلونة دائما لأنه يفضل طريقة لعبهم، معربا عن آماله باللعب إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم البرسا، والذي وصفه بالإفضل في العالم، وأن أي لاعب يتمنى اللعب إلى جانبه.

المساهمون