كيكر الألمانية: "أنشيلوتي يرفض المهدي بنعطية"!

19 مايو 2016
المهدي بنعطية مرفوض في بايرن ميونيخ(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

أكدت صحيفة كيكر الألمانية أن المدرب الجديد لبايرن ميونيخ الألماني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يرفض بتاتاً بقاء مدافع الفريق الدولي المغربي، وقائد أسود الأطلس، المهدي بنعطية، في صفوف الفريق الموسم المقبل.


وأشارت الصحيفة، في نفس السياق، إلى أن مسؤولي بايرن ميونيخ وضعوا تحت المجهر لاعبا ألمانيا لتعويض الرحيل المؤكد للمهدي بنعطية، ويتعلق الأمر بلاعب بروسيا دورتموند، ماتس هاملز، الذي سبق أن لعب للفريق البافاري مباراتين رسميتين بالدوري الألماني نظرا لصغر سنه آنذاك موسم 2007/2006.

وأضافت الصحيفة، في معرض حديثها عن الدولي المغربي المهدي بنعطية، أن الأخير بات وشيكا من العودة إلى الدوري الإيطالي الكالتشيو.

يذكر أن قائد أسود الأطلس، المهدي بنعطية، التحق بصفوف بايرن ميونيخ قبل موسمين، لكنه فشل في إثبات ذاته، بعد تعرضه للعديد من الإصابات على المستوى العضلي، حالت دون تألقه، وظهوره بالمستوى الذي يأمله أنصار فريق كبير بحجم بايرن ميونيخ الألماني.

وخاض المهدي بنعطية هذا الموسم 20 مباراة منها 14 مباراة بالدوري الألماني "البوندسليغا" و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، بينما خاض 42 مباراة بمعية بايرن ميونيخ منذ التحاقه بالفريق قبل عامين.

تجدر الإشارة الى أن الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، سيقود مباشرة الفريق بعد لقاء نهائي ألمانيا الذي سيجمع بايرن ميونيخ ببروسيا دورتموند، عوضا عن المدرب، بيب غوارديولا، الذي سينتقل لمانشستر سيتي.