لابورت يهدي النصر الانتصار.. وخسارة للغرافة في نخبة آسيا

22 أكتوبر 2024
احتفل لابورت بتسجيله هدفاً في الشباب بالدوري السعودي، 18 أكتوبر 2024 (ياسر بخش/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- حقق نادي النصر السعودي فوزاً صعباً على استقلال طهران الإيراني بهدف نظيف سجله إيميريك لابورت، ليواصل جمع النقاط في دوري أبطال آسيا للنخبة برصيد سبع نقاط، رغم الرقابة الدفاعية الشديدة على كريستيانو رونالدو وساديو ماني.

- قلب نادي الوصل الإماراتي تأخره إلى فوز على الغرافة القطري بهدفين لهدف، بعد أن افتتح فرجاني ساسي التسجيل للغرافة، ليرفع الوصل رصيده إلى ست نقاط في البطولة القارية.

- في دوري أبطال آسيا 2، فاز الوحدات الأردني على استقلال دوشنبه بهدف، وتغلب الشارقة الإماراتي على سيباهان الإيراني بثلاثة أهداف لهدف، ليتصدر الشارقة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط.

خطف نادي النصر السعودي انتصاراً بشق الأنفس، أمام مُضيفه استقلال طهران الإيراني، بهدف نظيف، مساء الثلاثاء، ليواصل رفاق النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رحلتهم في جمع النقاط ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، بعدما أصبح في رصيدهم سبع نقاط، ويطمحون إلى مواصلة النتائج الإيجابية في المسابقة القارية.

وعانى نادي النصر كثيراً، في المواجهة أمام استقلال طهران الإيراني، الذي فرض الرقابة الدفاعية على مفاتيح لعب الفريق السعودي، ما جعل البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني، يغيبان عن تهديد شباك حارس مرمى الفريق الإيراني، لكن النجم الإسباني، إيميريك لابورت، لعب دور البطولة، عقب تسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 81، من عمر الشوط الثاني، وأهدى "العالمي" ثلاث نقاط ثمينة.

وفي المواجهة الثانية بمرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، قلب نادي الوصل الإماراتي تأخره إلى انتصار، أمام مُضيفه الغرافة القطري، بهدفين مقابل هدف، في استاد البيت، رغم أن النجم التونسي، فرجاني ساسي، افتتح نتيجة المواجهة لصالح "الفهود"، بتسجيله هدف التقدم في الدقيقة 44. وتجمد رصيد الغرافة عند ثلاث نقاط، فيما رفع الوصل الإماراتي رصيده إلى ست نقاط، حتى الآن في المسابقة القارية.

أما في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2، فحقق الوحدات الأردني انتصاراً ثميناً على مُستضيفه، استقلال دوشنبه الطاجيكي، بهدف مقابل لا شيء، سجله بهاء فيصل في الدقيقة الـ 52، فيما تغلب الشارقة الإماراتي على سيباهان الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل هدف. وتصدر الشارقة المجموعة الثالثة، برصيد سبع نقاط، وجاء في المركز الثاني فريق الوحدات الأردني، بالرصيد نفسه.

المساهمون