لوريس: مواجهة تونس ستحمل نكهة خاصة في المونديال لهذا السبب

الدوحة
F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
21 نوفمبر 2022
هوغو لوريس /حارس مرمى منتخب فرنسا
+ الخط -

شدد هوغو لوريس، حارس مرمى منتخب فرنسا، الإثنين، على أهمية مواجهة تونس، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 التي تقام في قطر.

وخلال المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء "الديوك" لنظيرهم الأسترالي الثلاثاء، على استاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبي تونس والدنمارك، أكد لوريس أن لقاء تونس دائما ما يحمل نكهة خاصة.

وفي معرض رده على سؤال "العربي الجديد" حول لقاء تونس، قال حارس مرمى فريق توتنهام: "قبل أي شيء سنركز على مباراة أستراليا، قبل التفكير بلقاء تونس، سنأخذ كل مباراة على حدا ونحن نعرف أن مباراتنا ضد تونس ذات نكهة خاصة دائما، لأن لدينا جالية تونسية كبيرة في فرنسا، وأنا أملك أيضا أصدقاء من هذا البلد، لكن الأهم سنأخذ كل مواجهة على حدا وسنركز على لقاء أستراليا الذي نعلق عليه آمالا كبيرة".

أكد حارس منتخب فرنسا أيضا خلال المؤتمر ذاته، أن بطل العالم، يؤمن بحظوظه في هذه النسخة من المونديال، على أمل الاحتفاظ باللقب الذي حصده في النسخة السابقة "روسيا 2018".

ذات صلة

الصورة
السخيري يعرف خصال البنزرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

تحدث نجم نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني إلياس السخيري (29 عاماً)، للمرة الأولى، عن المدير الفني الجديد للمنتخب التونسي فوزي البنزرتي.

الصورة
الطالبي متألق مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تأسّف نجم منتخب تونس ، منتصر الطالبي (26 عاماً)، على عدم انتقاله إلى فريق أوروبي جديد في الميركاتو الصيفي الماضي، واضطراره البقاء في نادي لوريون.

الصورة
اليعقوبي حاول إقناع الخزري بالتراجع عن الاعتزال (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

كشف المدرب المساعد لمنتخب تونس لكرة القدم، قيس اليعقوبي (58 سنة)، عن تفاصيل مثيرة، تخص محادثته مع نجم نادي مونبلييه الفرنسي، وهبي الخزري.

الصورة
نجم منتخب تونس علي العابدي (Getty)

رياضة

صنع نجم منتخب تونس لكرة القدم علي العابدي (30 سنة) الحدث في الميركاتو الصيفي، بعدما نجح في مغادرة فريقه كون والانتقال إلى نادي نيس

المساهمون