مدرب الأهلي المصري يكشف مميزات التونسي علي معلول

تونس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 مايو 2023
789
+ الخط -

تحدّث مدرب فريق الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، عن مباراة فريقه المصري والترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوزه بثلاثية نظيفة، كما رد على سؤال بخصوص النجم التونسي علي معلول.

وتحدث المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد نهاية مباراة الأهلي والترجي والتي أقيمت مساء الجمعة، ورد على سؤالين من مراسل "العربي الجديد" في المؤتمر الصحافي الخاص بعد المواجهة، والتي تتعلق بمستوى المباراة التي جمعت الفريقين، وكذلك رأيه في أحد أبرز نجوم الأهلي، التونسي علي معلول.

وعن المباراة، قال المدرب كولر: "بدأنا المباراة بقوة وأمسك فريق الترجي زمام الأمور في البداية، وصنع عدة فرص وكان قادرا على تسجيل الأهداف، ولو سجل الأهداف لأخذت المباراة شكلاً أخر، ولكن نحن نجحنا في قلب الأمور في الشوط الثاني وسيّرنا المباراة كما نريد".

وعن علي معلول، قال كولر إن "علي لاعب كبير جداً، لديه قدرات كبيرة، لاعب هادئ على أرض الملعب، ولديه ذكاء غير عادي في الملعب، ويعرف كيف يقرأ المباريات، وهذا بسبب خبرته الكبيرة وخصوصاً مشاركته مع المنتخب التونسي، هو لاعب كبير ولا غنى عنه، ويُقدم مستوى كبيرا مع الأهلي، وهو من أهم ركائز الفريق".

ذات صلة

الصورة
عيسى العيدوني نجم منتخب تونس لكرة القدم (Getty)

رياضة

ساهم نجم نادي الوكرة، عيسى العيدوني في فوز منتخب تونس على ضيفه مدغشقر، بهدف نظيف، مساء الخميس، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش

رياضة

خرج الخبير الفني للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم بلحسن مالوش عن صمته، وكشف لأول مرة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء مغادرته الاتحاد التونسي

الصورة
 كشف المنذر الكبير أسرار مغادرته للأفريقي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

ظهر المدير الفني التونسي، منذر الكبيّر، للمرة الأولى، في وسائل الإعلام، بعد تجربته الأخيرة مع النادي الأفريقي التي استمرت من شهر فبراير إلى مايو

المساهمون