مرموش أمل عملاق البريمييرليغ لتعويض صفقة صلاح

24 أكتوبر 2024
مرموش في ملعب باي أرينا بليفركوزن، 19 أكتوبر 2024 (هشام الشريف/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يتصدر تشلسي السباق للتعاقد مع عمر مرموش، نجم منتخب مصر وآينتراخت فرانكفورت، لتعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي، رغم المنافسة القوية من أندية أخرى.
- مرموش أثبت براعته بتسجيله 10 أهداف وصناعة 6 أخرى في 10 مباريات، مما رفع قيمته السوقية وجذب اهتمام أندية مثل ليفربول وويستهام.
- نجاح تشلسي في ضم مرموش قد يعوض خطأهم السابق بالتفريط في محمد صلاح، ويجعل مرموش فارس المرحلة المقبلة بفضل أرقامه المميزة.

يقود تشلسي الإنكليزي التنافس على التعاقد مع نجم منتخب مصر لكرة القدم وفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، عمر مرموش (25 عاماً)، إذ يرغب النادي اللندني في ضم هدّاف الدوري الألماني في الميركاتو الصيفي، من أجل دعم صفوفه، ولكن مهمته لن تكون سهلة، في ظل وجود منافسة قوية على التعاقد مع مرموش من قِبل أندية قوية.

وأشار موقع أفريك فوت، الذي يُتابع أخبار كرة القدم الأفريقية، اليوم الأربعاء، نقلاً عن مصادر إنكليزية مختلفة، أن تشلسي يُتابع باهتمام كبير ما يقدمه اللاعب المصري في المباريات الأخيرة مع فريقه الألماني، وأن "البلوز" سيفعلون كل ما في وسعهم للتعاقد مع مرموش، والحصول على خدماته، بعد أن أثبت اللاعب المصري براعته أمام المرمى، وقدرته على التسجيل من مختلف الوضعيات، إذ سجل مرموش منذ بداية الموسم 10 أهداف خلال 10 مباريات، في كل المسابقات، وصنع ستة أهداف، حسب أرقام موقع ترانسفير ماركت العالمي.

وأكد الموقع أن الفريق الألماني سيُحاول حماية اللاعب المصري، ولن تكون مهمة تشلسي سهلة، خاصة أن العديد من الفرق الإنكليزية الأخرى تتابع تألق مرمومش هذا الموسم، وهو ما يُفسر ارتفاع القيمة السوقية لنجم منتخب الفراعنة، نظراً لأن ناديي ليفربول وويستهام يرغبان بدورهما في التعاقد مع مرموش، الذي قد تصله لاحقاً عروض أخرى، مع تواصل تألقه.

في حال كسب تشلسي صراع التعاقد مع المهاجم العربي، فسيكون قادراً على تعويض الخطأ الذي ارتكبه قبل سنوات، بعدما فرط في النجم المصري الآخر محمد صلاح، الذي أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم، ومِن ثمّ فإن مرموش قد يُصلح الخطأ الذي ارتكبه "البلوز"، ويكون فارس المرحلة المقبلة، ذلك أن أرقامه تجعل التعاقد معه مكسباً لأي فريق.

فرق
المساهمون