مسابقة من اللجنة المنظمة للمونديال تُحقق حلم أي مشجع.. تعرَّف إليها

21 سبتمبر 2022
مَن المشجع سعيد الحظ الذي سيفوز بهذه الجائزة المُميزة؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن إطلاق مسابقة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، تُتيح لأي مشجع يريد متابعة مباريات مونديال قطر 2022، فرصة العمر، قبل حوالى شهرين من انطلاق الحدث الكروي الرياضي الكبير.

وأعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث الأربعاء تنظيم مسابقة بعنوان "عِش كل مباراة"، ستُتيح للفائز بها حضور جميع مباريات المونديال الـ64 على مدى 29 يوماً، بفضل المسافات القريبة بين الملاعب، إذ لا تتجاوز أبعد مسافة بين الاستادات حوالى 75 كيلومتراً.

وتحدثت فاطمة النعيمي، المديرة التنفيذية لإدارة الاتصال والإعلام في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، في تصريحات نشرها الموقع الأربعاء، قائلة: "تستضيف قطر نهاية هذا العام نسخة تاريخية من مونديال كرة القدم، التي تشهدها بلادنا والمنطقة للمرة الأولى. ونتطلع بحماسة للوصول إلى مشجع يمتلك مهارات مميزة على منصات التواصل الاجتماعي، لحضور مباريات البطولة المرتقبة، ومشاركة رحلته الفريدة في المونديال، واستعراض التجربة المبهرة التي تقدمها قطر للمشجعين في الاستادات المونديالية المشيدة وفق أحدث المواصفات العالمية".

ووفقاً للتفاصيل، يُمكن المشجعين الراغبين في المشاركة في مسابقة "عِش كل مباراة" تعبئة طلب للمشاركة وإرسال مقطع فيديو تراوح مدته بين 20 و60 ثانية يعرّفون فيه عن أنفسهم، وألّا تقلّ أعمارهم عن 21 سنة، وتقديم مستندات تؤكد الجهوزية البدنية للمشجع وامتلاك المهارات في منصات التواصل الاجتماعي والتقاط الصور والفيديوهات، وكذلك التحدث باللغة الإنكليزية، وأن يكون متاحاً من فترة 18 نوفمبر/تشرين الثاني، وحتى 19 ديسمبر/كانون الأول القادم.

وسيحصل الفائز في المسابقة على تذكرة طيران ذهاباً وعودة من بلده إلى قطر، وإقامة في أحد فنادق الدوحة لشخص واحد، ووجبات الطعام الرئيسية خلال فترة إقامته، مع مواصلات مجانية لحضور جميع المباريات، بالإضافة إلى تذاكر مجانية لجميع المباريات، كذلك سيُرافق الفائز خلال رحلته ممثل من اللجنة العليا، إلى جانب عدد من الشخصيات المؤثرة في شبكات التواصل الاجتماعي.

المساهمون