منافسة مغربية إسبانية على خدمات مهاجم جديد

11 مايو 2023
منتخب المغرب هزم إسبانيا في مونديال قطر 2022 (دوغ زيمرمان/Getty)
+ الخط -

لفت اللاعب الشاب رشاد فتال، مهاجم شبان نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم، أنظار عدد من الأندية إليه بعد تألقه مع فريقه في الموسم الكروي الحالي، ليحظى بثقة المنتخب الإسباني تحت 18 عاماً، علما أنه يحمل الجنسيتين الإسبانية والمغربية.

وحسب معطيات خاصة وصلت لـ"العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب رشاد فتال، رفض ذكر اسمه، فإن وكيل أعمال اللاعب تلقى اتصالات من بعض الأندية الإسبانية والإيطالية التي تسعى للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح المصدر نفسه أن الاتحاد المغربي لكرة القدم يقوم بدوره بمجهودات كبيرة لإقناع فتال وأسرته بتمثيل المنتخب المغربي على حساب إسبانيا، وذلك بالانضمام إلى منتخب "أشبال الأطلس" في الفترة القادمة، وهو أمر وارد بقوة مع اللاعب.

وتابع المصدر أن فتال بات يُفكر جلياً في تمثيل المغرب مستقبلاً، الأمر الذي سيسهل المهمة على الاتحاد المغربي لضم اللاعب في أقرب وقت ممكن، علماً أنه سبق أن خاض مباريات مع منتخب إسبانيا لأقل من 18 عاماً.

جدير بالذكر أن العقد الذي يجمع فتال (18 عاماً)، بناديه الحالي ألميريا يمتد لغاية نهاية الموسم الكروي الحالي، وهناك مساع حثيثة من إدارة الفريق الإسباني لتجديد عقده.

المساهمون