مورينيو يريد إنقاذ نجم سويدي من جحيم مانشستر يونايتد

12 أكتوبر 2024
مورينيو يراقب نجوم فنربخشة ضد تفينتي بالدوري الأوروبي، 3/10/2024 (يوريس فيرويغست/Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- يسعى جوزيه مورينيو، مدرب فنربخشة، لضم فيكتور ليندلوف من مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية، لتعزيز صفوف فريقه وإنهاء هيمنة غلطة سراي على الدوري التركي.
- يعتبر مورينيو أن ليندلوف، الذي فقد مكانه في تشكيلة إريك تين هاغ، سيكون إضافة قوية لفنربخشة، خاصة مع خبرته الكبيرة في أكثر من 250 مباراة مع مانشستر يونايتد.
- تحرك مورينيو السريع لحسم الصفقة يأتي بسبب اهتمام ميلان باللاعب، حيث يسعى لضمه في صيف 2025، مما يدفع مورينيو للإسراع في التعاقد معه.

واصل مدرب نادي فنربخشة التركي، البرتغالي جوزيه مورينيو (61 عاماً)، العمل في الفترة الحالية، على تحديد عددٍ من الأسماء، قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية القادمة، أبرزها نجم مانشستر يونايتد، الذي يعاني تحت قيادة المدير الفني الهولندي، إريك تين هاغ في الموسم الحالي، بعدما أصبح خارج تشكيلته الأساسية.

وذكر موقع "فوتو ماتش" التركي، السبت، أن جوزيه مورينيو يُريد إنقاذ النجم السويدي، فيكتور ليندلوف، من جحيم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي قضى معه سبعة مواسم في قلعة أولد ترافورد، والمدرب البرتغالي يعتبر أن المُدافع سيكون القطعة التي تعزز صفوف فريق فنربخشة، الساعي إلى إنهاء هيمنة غريمه التاريخي، غلطة سراي، على لقب المسابقة المحلية التي سيطر عليها خلال السنوات الماضية.

وأوضح أن جوزيه مورينيو يعرف جيداً ما يستطيع فيكتور ليندلوف تقديمه لنادي فنربخشة التركي، لأن المدافع شارك في أكثر من 250 مواجهة مع مانشستر يونايتد، لكنه فقد مكانه في تشكيلة المدرب الهولندي، إريك تين هاغ، في الموسم الحالي، وبقي لديه 12 شهراً فقط في عقده، الأمر الذي دفع المدير الفني البرتغالي إلى مُطالبة إدارة فريقه بضرورة التحرك، وحسم الصفقة في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة أن الصفقة لن تُكلف الكثير من الأموال.

واختتم بالإشارة إلى أن تحرك المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، السريع صوب حسم صفقة المدافع السويدي، فيكتور ليندلوف، في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، يعود إلى اهتمام إدارة نادي ميلان الإيطالي بخدمات نجم مانشستر يونايتد، إذ يريد التعاقد معه في صيف 2025، وهو ما يرفضه صاحب الـ61 عاماً، لأنه يعرف جيداً أن ما ينقصه في فنربخشة موجود في "الشياطين الحُمر".

المساهمون