نادر الغندري يكشف سر الحماس أمام الدنمارك ويوجه رسالة خاصة للجبالي

الدوحة

مهدي عبيد

شعار العربي الجديد 1
مهدي عبيد
مراسل العربي الجديد في تونس
24 نوفمبر 2022
نادر الغندري
+ الخط -

عبّر لاعب منتخب تونس، نادر الغندري، عن سعادته بتحقيق فريقه نتيجة التعادل ضد الدنمارك، في افتتاح مشاركة "نسور قرطاج" في بطولة كأس العالم 2022، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وتحدث الغندري في حوار اختص به "العربي الجديد" قبل تدريبات منتخب تونس، يوم الأربعاء، عن دور الجماهير الحاضرة بلقاء الدنمارك، في تحفيز اللاعبين، معبرا عن حسرته على عدم التسجيل والفوز بعد الأداء الممتاز الذي قدمه زملاؤه.

واعتبر مدافع النادي الأفريقي أن مباراة أستراليا ستكون حاسمة جداً، من أجل المحافظة على حظوظهم في التأهل للدور ثمن النهائي، مشيراً إلى أن نقطة التعادل ضد الدنمارك تعد أمرا رائعا نظرا لقوة المنافس.

وكشف الغندري عن ردة فعل اللاعبين بعد تألق زميلهم عصام الجبالي في اللقاء، وكذلك ما قاله لهم المدير الفني جلال القادري، كما تحدث نادر عن المنافسة القوية مع بقية المدافعين، التي ألقت به خارج التشكيلة الأساسية للمنتخب التونسي.

ذات صلة

الصورة
السخيري يعرف خصال البنزرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

تحدث نجم نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني إلياس السخيري (29 عاماً)، للمرة الأولى، عن المدير الفني الجديد للمنتخب التونسي فوزي البنزرتي.

الصورة
الطالبي متألق مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تأسّف نجم منتخب تونس ، منتصر الطالبي (26 عاماً)، على عدم انتقاله إلى فريق أوروبي جديد في الميركاتو الصيفي الماضي، واضطراره البقاء في نادي لوريون.

الصورة
اليعقوبي حاول إقناع الخزري بالتراجع عن الاعتزال (الاتحاد التونسي/Getty)

رياضة

كشف المدرب المساعد لمنتخب تونس لكرة القدم، قيس اليعقوبي (58 سنة)، عن تفاصيل مثيرة، تخص محادثته مع نجم نادي مونبلييه الفرنسي، وهبي الخزري.

الصورة
نجم منتخب تونس علي العابدي (Getty)

رياضة

صنع نجم منتخب تونس لكرة القدم علي العابدي (30 سنة) الحدث في الميركاتو الصيفي، بعدما نجح في مغادرة فريقه كون والانتقال إلى نادي نيس

المساهمون