نجم ليفركوزن يتضامن مع زميله أمين عدلي بهذه اللفتة

26 أكتوبر 2024
لحظة إصابة عدلي في مواجهة بريست على ملعبه، أكتوبر 2024 (فريد تانو/Getty)
+ الخط -

وجه المدافع الهولندي، جيريمي فريمبونغ (24 عاماً)، رسالة إلى زميله المغربي، أمين عدلي (24 عاماً)، خلال المباراة التي جمعت باير ليفركوزن بفريق فيردر بريمن، اليوم السبت، ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم، في حدث يجسد روح الفريق الواحد والولاء، حين رفع قميص زميله تضامناً في أعقاب إعلان النادي غياب "أسد الأطلس" لمدة طويلة، بسبب إصابة قوية تعرض لها.

ويعاني أمين عدلي كسراً في عظمة الشظية اليسرى، وهو ما سيجعله يغيب عن الملاعب، حتى يناير/ كانون الثاني 2025، إذ أصيب خلال مباراة دوري أبطال أوروبا ضد نادي بريست الفرنسي، إذ شارك بديلاً، ولكن لم يستطع إكمال المباراة، بعد تدخل عنيف من المدافع المالي، سومايلا كوليبالي.

وأثبت اللاعب العربي، على الرغم من غيابه، أنه لا يزال جزءاً مهماً من الفريق، بعد أن رفع فريمبونغ قميصه، إثر تمريرته الحاسمة في الهدف الأول، الذي سجله زميله النيجيري، فيكتور بونيفاس، في مواجهة فيردر بريمن، في لفتة جميلة تعكس تضامن اللاعبين، ودعم بعضهم بعضاً في الأوقات الصعبة.

ويأتي هذا الحدث في ظل الأجواء المقلقة، التي تسيطر على النادي بعد إصابة النجم المغربي، لكنها تبرز أهمية التضامن بين اللاعبين في كرة القدم، وكيف يمكن للحظات بسيطة أن تعكس الروح الرياضية وتعزز من علاقات الزمالة. ومع استمرار غياب أمين عدلي، يبقى السؤال مطروحاً حول كيفية تأقلم ليفركوزن مع هذا الغياب المهم، لكن روح الفريق، التي جسدها فريمبونغ، تظل علامة فارقة في مسيرة النادي.

المساهمون