هل يحرم فريق "أهلي جدة" اللاعب التونسي العبدلي من حلم المونديال؟ إليكم التفاصيل

15 اغسطس 2022
النجم التونسي يوسف العبدلي (تويتر)
+ الخط -

يسعى عدد من اللاعبين التونسيين إلى إقناع المدير الفني لمنتخب "نسور قرطاج"، جلال القادري، لضمان مقاعدهم في القائمة النهائية التي ستُشارك في بطولة كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامتها بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

واتضحت القائمة بنسبة كبيرة في ذهن الجهاز الفني، لكن بعض المراكز تشهد منافسة قوية بين الركائز الأساسية وبعض العناصر التي قدمت مستويات جيدة في الفترة الأخيرة، مثل لاعب الجناح الهجومي، يوسف العبدلي، الذي انتقل حديثاً من الاتحاد المنستيري التونسي إلى فريق أهلي جدة السعودي.

وكشف مصدر مقرب من القادري، في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد"، الاثنين، أن العبدلي انضم لحسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة، لكن الوضع الصعب الذي يعيشه يوسف مع فريقه الجديد بات يُهدد التحاقه بمعسكر "نسور قرطاج" المقرر إقامته الشهر المقبل.

وأكد المصدر نفسه، الذي طلب عدم نشر اسمه، لأنه غير مخول بالحديث للإعلام، أن القادري يتابع باهتمام مستقبل العبدلي مع أهلي جدة، بعدما أشارت تقارير سعودية إلى أن مدرب الفريق لم يقتنع بمستوى النجم التونسي، ويفكر في تحرير اللاعب والتعاقد مع مهاجم "رأس حربة".

ولم يصدر أهلي جدة حتى الآن موقفاً رسمياً عن وضعية العبدلي، لكن انتقال الأخير إلى دوري الدرجة الأولى السعودي يُهدد انضمامه لمنتخب تونس مستقبلاً، وخصوصاً أنه سيكون أمام مهمة صعبة من أجل حجز مكانه في هذا الفريق العريق، في الوقت الذي يشترط القادري أن يكون اللاعب أساسياً مع فريقه، ويملك "الرتم" العالي للمنافسات.

المساهمون