هل يعود راموس إلى ريال مدريد لتعويض كارفاخال؟

07 أكتوبر 2024
شارك راموس مع إشبيلية ضد برشلونة في الليغا، 26 مايو 2024 (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -

شكّلت الإصابة المرعبة لقائد نادي ريال مدريد الإسباني، داني كارفاخال، صدمة قوية لكتيبة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، الأمر الذي دفع قطاعاً كبيراً من جماهير الفريق الملكي إلى المُطالبة بضرورة عودة نجمها السابق، الإسباني سيرجيو راموس، الذي لم يجد حتى الآن فريقاً يتعاقد معه، بعد نهاية رحلته مع إشبيلية، في الصيف الماضي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، أمس الأحد، أنّ عدداً من جماهير نادي ريال مدريد بدأت حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الضغط على إدارة النادي، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، حتى يعمل على عودة قائدها التاريخي، سيرجيو راموس، مرة أخرى إلى تشكيلة أنشيلوتي.

وأوضحت الصحيفة أنّ مطالب جماهير نادي ريال مدريد تُعد منطقية، لأن راموس (38 عاماً) لم يقبل حتى الآن جميع العروض التي تلقاها في الفترة الماضية، بالإضافة إلى أنه لاعب حُر، وبإمكانه الانتقال على الفور إلى تشكيلة أنشيلوتي، التي أصبحت في حاجة إلى مدافع يُمكنه اللعب في مركز الظهير الأيمن أو في قلب الدفاع، وهي صفات يمتلكها راموس.

وأضافت الصحيفة إلى أنّ بيريز، اشتهر عنه خلال السنوات الماضية، عدم تفكيره نهائياً في إعادة أي لاعب غادر الفريق، وهو أمر فعله عندما تجاهل "الدون" البرتغالي، كريستيانو رونالدو الذي فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد نهاية مونديال قطر 2022، إلا أنّ راموس رحل عن "الملكي" من دون مشكلات، ما يعني احتمال رؤية المدافع مرة أخرى بقميص ناديه السابق.

واختتمت الصحيفة أنّ خيار راموس يُعد حلاً مثالياً في ما يخص ريال مدريد، الذي من المُمكن أن يتعاقد معه حتى نهاية الموسم فقط، لأنّ بيريز، يريد في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل حسم صفقة مدافع ليفربول الإنكليزي، ترنت ألكسندر أرنولد الذي سينتهي عقده مع "الريدز" في صيف 2025.