وناس يقترب من العودة إلى الكالتشيو بصفقة غير متوقعة

25 أكتوبر 2024
وناس على ملعب بيار موروا في ليل، 24 أغسطس 2023 (Getty)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- نادي جنوى الإيطالي يدرس التعاقد مع آدم وناس، نجم منتخب الجزائر، الذي لم ينجح في الانضمام لأي نادٍ منذ انتهاء عقده مع ليل الفرنسي، ويبحث عن فرصة جديدة للعودة إلى الملاعب.

- جنوى يسعى لدعم هجومه بلاعبين أحرار، مثل وناس وماريو بالوتيلي ووسام بن يدّر، لتلبية طلبات المدرب ألبيرتو جيلاردينو، الذي يعتبر الهجوم نقطة ضعف الفريق.

- وناس لديه تجارب سابقة في الدوري الإيطالي مع نابولي وكاليري وكروتوني، لكنه لم ينجح في الدوري الفرنسي مع ليل، مما أثر على مستواه ومشاركته مع منتخب الجزائر.

يدرس نادي جنوى الإيطالي، إمكانية التعاقد مع نجم منتخب الجزائر، آدم وناس (27 عاماً)، الذي لم ينجح في الالتحاق بأي نادٍ جديد، منذ نهاية عقده مع  ليل الفرنسي، في نهاية الموسم الماضي، إذ كان قريباً من خوض العديد من التجارب، ولكن خاب أمله في النهاية، ليجد نفسه من دون فريق، ومِن ثمّ سيحاول استغلال أول فرصة تتاح له.

وأفاد موقع قناة سكاي سبورتس 24 الإيطالية، مساء الجمعة، بأنّ نادي جنوى يريد دعم هجومه بلاعبين من دون عقود، نظراً إلى أنّ القوانين تمنع الأندية من التعاقد مع لاعبين مرتبطين بعقود، خارج فترات الميركاتو، ولكن يمكن عقد الصفقات مع لاعبين أحرار، وذلك من أجل منح الفرصة للاعبين للعودة إلى النشاط وتفادي البطالة

ويوجد وناس ضمن قائمة من المهاجمين، الذين يتابعهم النادي الإيطالي، مثل الإيطالي ماريو بالوتيلي، الذي كان قريباً من التوقيع في الأسبوع الماضي، وكذلك الفرنسي من أصول تونسية، وسام بن يدّر، ولكن إدارة النادي لم تحسم أي ملف، من أجل الاستجابة لطلبات المدرب الإيطالي ألبيرتو جيلاردينو، الذي يعتقد أن هجوم الفريق هو نقطة ضعفه الأساسية، ومِن ثمّ من الضروري البحث عن أسماء قادرة على صنع الفارق.

وخاض وناس تجارب سابقة في الكالتشيو مع نابولي الذي أعاره إلى كاليري وكروتوني، قبل أن يقرّر اللاعب العودة إلى الدوري الفرنسي من بوّابة ليل، ولكن التجربة كانت فاشلة في النهاية، بعد أن أخرجه المدرب السابق، البرتغالي باولو فونسيكا، من حساباته، ولم يشارك في آخر المباريات، كما أن تراجع مستواه مع فريقه السابق، أخرجه من حسابات منتخب الجزائر.

المساهمون