3 أسباب تمنع بيريز من إعادة رونالدو إلى قلعة "برنابيو"

18 مارس 2021
هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟ (Getty)
+ الخط -

بات موضوع عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني، الشغل الشاغل للصحافة العالمية، بعد أنباء انتشرت تؤكد رغبة المتوج بخمس كرات ذهبية في حمل قميص "الملكي" من جديد.

وبعد وداع "السيدة العجوز" لدوري أبطال أوروبا، تمت مناقشة مستقبل رونالدو في "البيانكونيري"، وظهرت تقارير تؤكد الاتصال بين وكيل اللاعب خورخي مينديز وريال مدريد، في الوقت الذي لمح فيه مدرب الريال، زين الدين زيدان، إلى عودة محتملة للنجم البرتغالي.

لكن يبدو أن الأمر ليس بالسهولة التي يتوقعها الجميع، حيث بحسب تقرير لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، هناك 3 أسباب، ربما تجعل رئيس النادي "الملكي" فلورنتينو بيريز، لا يفكر بعودة "الدون" إلى قلعة "برنابيو".

ويتصدر هذه العقبات راتب اللاعب البالغ 31 مليون يورو في الموسم الواحد، الأمر الذي تعجز غالبية الأندية العالمية حالياً عن تقبله، في ظل أزمة فيروس كورونا.

وذكرت الصحيفة أنّ السبب الثاني هو أن ريال مدريد يستعد للتركيز على اللاعبين الشباب لإعادة بناء فريقه من أجل المستقبل، لذا ربما توقيع النجم المخضرم سيكون مخالفاً لتوجهات "الملكي" الأخيرة.

أما السبب الثالث فيتمثل في أنّ بيريز سيجد صعوبة في الترحيب بعودة مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، بعد وداعه المثير للجدل للريال، قبل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي في عام 2018.

المساهمون