قُتل أندريا بيلوكو، أحد أشهر الشخصيات برابطة (نيراتزورو) المتطرفة وأحد أعضاء منظمة (ندرانغيتا) الإجرامية الإيطالية، في مدينة ميلانو على يد رئيس رابطة فريق إنتر.

شعار ميلان وإنتر ميلانو (فرنهاوس/Getty)

نجح إنتر ميلانو الإيطالي في تمديد عقده هدّافه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي أصبح مرتبطاً مع بطل الكالتشيو إلى نهاية موسم 2028ـ2029.

الإصابات ضربت العديد من اللاعبين في الفترة الأخيرة (العربي الجديد/Getty)

تلاحق الإصابات الصفقات الجديدة لمجموعة كبيرة من الأندية الكبرى، التي باتت تسابق الزمن، للوصول إلى الاستقرار على التشكيلة، والتحضير الأمثل لانطلاق الموسم الكروي.

غوارين كان أحد نجوم فريق أنتر ميلانو الإيطالي (العربي الجديد/Getty)

أجرى النجم السابق، لأندية: إنتر ميلانو الإيطالي، وبورتو البرتغالي، وبوكا جونيورز الأرجنتيني، فريدي غوارين (37 عاماً)، مقابلة مع مجلة سيمانا الكولومبية.

صورة تُظهر احتفال إنتر بلقب الدوري الـ20 يوم 21 مايو 2024 (ماريو تشينكويتي/Getty)

أكد صندوق الاستثمارات الأميركي، أوكتري، اليوم الأربعاء استحواذه على ملكية إنتر ميلانو، بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في موسم 2023-2024.

جماهير إنتر ميلانو في ملعب جوسيبي مياتزا الأحد (سبورتن فوتو/Getty)

دخل إنتر ميلانو الإيطالي، في سباق مع الزمن من أجل تسوية أزمة ماليّة وإدارية، وقد تَجعل ملكيته تنتقل من الشركة الصينية، إلى صندوق استثمار.

قدّم الهولندي، دينزل دومفريز، نجم إنتر ميلانو الإيطالي اعتذاره من الفرنسي، ثيو هيرناديز، مدافع نادي ميلان، عقب الإساءة إليه خلال الاحتفال بالتتويج.

إبراهيم با خاض تجربة مع ميلان (العربي الجديد/Getty)

أكد اللاعب الفرنسي، إبراهيم با (50 عاماً)، أن تتويج إنتر ميلانو بطلاً للدوري الإيطالي لكرة القدم، كان متوقعاً، بما أنه الفريق الأقوى حالياً في الكالتشيو.

GettyImages-2149278779.jpg

بدأ نادي إنتر ميلانو الإيطالي، تعزيز صفوفه، قبل انطلاق الموسم المقبل 2024- 2025، عبر الإعلان عن صفقتين جديدتين لتعزيز تشكيلة المدرب، سيموني إنزاغي