سيف الخزاعي

مالك نبيل

مراسل من مدينة الخليل في الضفة الغربية

مقالات أخرى

تشدّد قوات الاحتلال الإسرائيلي الحصار على "مستشفى طوباس التركي الحكومي" منذ بدء اجتياحها المدينة الواقعة شمال شرقي الضفة الغربية المحتلة، فجر اليوم.

11 سبتمبر 2024

يكبّد إغلاق معبر الكرامة الاقتصاد الفلسطيني خسائر إضافية تفاقم من أزماته المترتبة على العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ نحو 11 شهراً.

10 سبتمبر 2024

تواجه منطقة الطيبة التابعة لبلدة ترقوميا غرب الخليل اعتداءات إسرائيلية متصاعدة تنوّعت بين حرمان الأهالي من الوصول إلى منازلهم وأراضيهم وحرق محاصيلهم

08 سبتمبر 2024

يستمر الاحتلال في خطواته التوسّعية على أراضي الخليل حيث أعلنت الإدارة المدنية الإسرائيلية قبل أيام عن نيّتها تعديل منطقة النفوذ في بؤرة "تنه عومريم"

07 سبتمبر 2024

انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي من محافظتي جنين وطولكرم شمالي الضفة بعد عشرة أيام من تنفيذها عملية عسكرية، أوقعت عشرات الشهداء والجرحى ودماراً كبيراً.

06 سبتمبر 2024

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي مداخل مدينة الخليل الرئيسية، إضافة إلى إغلاق المداخل الفرعية من خلال سواتر ترابية ومكعبات إسمنتية.

03 سبتمبر 2024

استباح مئات المستوطنين من مستوطنة كريات أربع والبؤر المحاذية لها والمقامة على أراضي البلدة القديمة في الخليل، المسجد الإبراهيمي وأحياء البلدة

02 سبتمبر 2024

وسط تكثيف الجهود الأمنية والعسكرية في عمليات جيش الاحتلال الإسرائيلي على مناطق شمال الضفة الغربية، جاءت عملية إطلاق النار قرب حاجز ترقوميا غربي الخليل

01 سبتمبر 2024

قتل ثلاثة من أفراد قوات الشرطة الإسرائيلية في عملية إطلاق نار وقعت قرب حاجز ترقوميا غربيّ الخليل، صباح اليوم الأحد، فيما أعلن اغتيال المنفذ.

01 سبتمبر 2024

في اختراق أمني غير مسبوق في الضفة الغربية، تمكن شابان فلسطينيان من الوصول إلى منطقة غوش عتصيون الاستيطانية، وتنفيذ عمليتين، في ضربة لاستراتيجية الاحتلال.

31 اغسطس 2024