"هاتريك" الجزائري محرز تقود ليستير سيتي إلى صدارة "البريمييرليغ"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ديسمبر 2015
CEF03F76-19AE-4606-801F-7125DCE9E718
+ الخط -
تألق النجم الجزائري رياض محرز مرة جديدة مع ليستير سيتي في الدوري الإنجليزي، وسجل "هاتريك" في مباراة واحدة، وأثبت أنه واحد من نجوم ليستير سيتي متصدر "البريمييرليغ" الذي أصبح منافساً جدياً على اللقب من دون منازع.

ونجح النجم الجزائري محرز في فرض نفسه كواحد من نجوم المباراة بعد أن سجل هدفين أمام سوانزي سيتي في 22 دقيقة، وجاء الهدف الأول إثر ركلة ركنية وصلت إلى رأس محرز الذي وضعها في الشباك بدون أن يخطئ المرمى في الدقيقة الخامسة، وبعد ذلك وعند الدقيقة 22 سجل محرز هدفه الشخصي الثاني في المباراة، ليتقدم فريقه ليستير سيتي بهدفين نظيفين على سوانزي سيتي.

وجاء هدف محرز الثاني بعد أن تلقى كرة طويلة من منتصف الملعب، روضها محرز بطريقة مثالية بعد أن كسر خط التسلل، لينفرد بحارس سوانزي ويُسدد الكرة في المرمى معلناً عن تقدم فريقه بهدفين نظيفين، وكذلك يعلن عن تصدر ليستير سيتي مفاجأة الموسم للأسبوع الثالث على التوالي صدارة "البريمييرليغ" عن جدارة واستحقاق. في وقت لم يكتفِ محرز بتسجيل الهدفين، بل سجل الهدف الثالث في المباراة عند الدقيقة 68، إثر تلقيه كرة داخل منطقة الجزاء وتسديده الكرة مباشرةً في الشباك.

اقرأ أيضاً: الجزائري "محرز" يُنافس "ميسي"!

ذات صلة

الصورة
عيسى العيدوني نجم منتخب تونس لكرة القدم (Getty)

رياضة

ساهم نجم نادي الوكرة، عيسى العيدوني في فوز منتخب تونس على ضيفه مدغشقر، بهدف نظيف، مساء الخميس، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
فارسي سيكون إضافة قوية للمنتخب الجزائري (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يشهد معسكر المنتخب الجزائري الجاري حالياً في مركز سيدي موسى بالعاصمة الحضور الأول للظهير الأيمن لنادي كولومبوس كرو الأميركي محمد فارسي (24 عاماً).

الصورة
إيمان خليف تعرضت لحملة عنصرية أولمبياد باريس 2024 (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصل الوفد الجزائري، أمس الاثنين، إلى البلاد بعد مشاركته في أولمبياد باريس 2024، وكانت الأنظار موجهة بشكل أكبر صوب الثلاثي المتوج بالميداليات.

الصورة
جمال سجاتي بعد تتويجه بالميدالية البرونزية على ملعب ستاد فرنسا، 10 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

اجتمع عدد من سكان بلدية السوقر في مقاطعة تيارت غربي الجزائر في صالة متعددة الرياضات، وهناك نصبوا شاشة عملاقة من أجل متابعة ابن منطقتهم جمال سجاتي (25 عاماً).

المساهمون