بالفيديو..الحظ يعاند لاعباً في "ركلات الترجيح" بطريقة لا تصدق!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 أكتوبر 2015
2FE723A2-C70A-4D95-8990-17683ABA9C65
+ الخط -

أبى الحظ إلا أن يقف في وجه لاعب فريق سبورتينغ كانساس سيتي الأميركي، سعد عبد السلام، بشكل غريب، خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره بورتلاند تمبرز في تصفيات الأدوار الإقصائية من دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم.

وانبرى اللاعب الأميركي لتنفيذ ركلة جزاء ترجيحية خلال المباراة المثيرة التي شهدت ركلات ترجيح ماراثونية بعد التعادل 2-2، وشارك فيها الحارسان وامتدت لـ 11 جولة، لكن كرته الحاسمة التي سددها وكانت كفيلة بفوز فريقه بينما كانت النتيجة تشير للتعادل 5-5، ارتطمت مرتين في القائم ثم خرجت من دون أن تلج في المرمى بشكل غريب.

وأصيب المدافع الشاب البالغ من العمر (24) عاماً بالذهول والصدمة والحال انطبق على زملائه في الفريق، نظير ضياع الركلة الترجيحية ورفض الكرة الدخول إلى المرمى، وامتد الحظ العاثر ليصل لحارس مرمى الفريق جون كيمبن بعدما امتدت ركلات الترجيح الماراثونية للحارسين، ليخفق حارس سبورتينغ في تسديدها بنجاح ليودع المسابقة بعد الهزيمة (7-6).

ولم يصدق عبد السلام نفسه من ضياع الكرة بشكل غريب في الوقت الذي حسم فيه بورتلاند تمبرز المباراة ليصعد الفريق الفائز لمواجهة فانكوفر في قبل نهائي القسم الغربي من المسابقة.

يذكر أن المباراة المثيرة شهدت تقدم فريق تمبرز بالنتيجة أولاً عبر رودني والاس قبل مرور ساعة من اللعب لكن كيفن إيليس لاعب سبورتينغ خطف التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق، لينتهي الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 1-1، فيما أحرز كريستيان نيميث هدفاً لسبورتينغ في الدقيقة 96، لكن مكسيميليانو أوروتي تعادل لتمبرز قبل دقيقتين على نهاية الوقت الإضافي ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

اقرأ أيضاً..
أردوغان يتدخل لإنقاذ حكم تركي قام باحتجازه رئيس ناد!

المساهمون