بالفيديو..لاعب لبناني يسحر الجماهير بمراوغة رائعة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 نوفمبر 2015
63E8CB0B-0F3C-4406-BAAC-B3A0A8494401
+ الخط -

قدّم اللاعب اللبناني خالد تكه جي لمحة فنية رائعة، نالت إعجاب جماهير الكرة اللبنانية، خلال لقاء القمة المؤجل من الجولة الثانية في الدوري اللبناني لكرة القدم، بين النجمة والأنصار، والتي جرت أمس الأحد على ملعب صيدا البلدي.

وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، حيث كان النادي النبيذي يتقدم بنتيجة 1-0، بهدف سجله تكه جي نفسه من ركلة جزاء احتسبت في الشوط الأول بعد ارتطام الكرة بيد المدافع أنس أبو صالح، قدم الأول لمحة فنية أعاد بها إلى الأذهان اللقطات الممتعة التي كان يقوم بها عندما كان لاعب كرة صالات في السابق.

ووضع المهاري تكه جي الكرة بين قدميه ولعبها بطريقة فنية مذهلة من فوق المدافع الذي حاول عرقلته لكن الأول مرّ بسرعة، ومرر الكرة إلى زميله الذي خسرها، لكنه استعادها، وسدد بعد ذلك كرة خطيرة مرت إلى جانب قائم الحارس حسن مغنية.

وتناقل عدد كبير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي هذا المقطع، خاصة أن تكه جي كان من أفضل لاعبي كرة الصالات على مستوى لبنان والقارة الآسيوية والعالم، وهو قاد منتخب الأرز في العرس العالمي وقدم معه مستويات رائعة، كما أنه اختير في فترة سابقة من بين الأفضل في هذه اللعبة، قبل أن يهجرها ويتجه لعالم كرة القدم.

اقرأ أيضاً:لويز عقب التفجيرات: لو الأمر بيدي لما عدت لباريس!

ذات صلة

الصورة
ركام المبنى المستهدف بالغارة الإسرائيلية (محمد سلمان)

مجتمع

دمرت غارة إسرائيلية استهدفت عدداً من قادة حزب الله مبنى سكنياً في ضاحية بيروت الجنوبية، ما أوقع شهداء وجرحى بينهم أطفال ونساء.
الصورة
تظاهرة أمام السفارة اللبنانية في واشنطن 20 سبتمبر 2024 (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر ناشطون أمام السفارة اللبنانية في واشنطن ضد الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان واحتجاجاً على الموقف الأميركي.
الصورة
انفجار جهاز راديو بمدينة بعلبك اللبنانية، 18 سبتمبر 2024 (الأناضول)

سياسة

سلّط هجوم على أجهزة الاتصالات الخاصة بحزب الله في لبنان، الضوء على وحدة المخابرات بجيش الاحتلال الإسرائيلي التي تحمل اسم "الوحدة 8200".
الصورة
اجهزة حزب الله

سياسة

سُمع دوي انفجارات متزامنة في أكثر من منطقة في الضاحية الجنوبية لبيروت وجنوب لبنان وسط تضارب المعلومات عن أسباب الانفجارات الثانية
المساهمون