بالفيديو..مدرّب الأهلي "الإسباني" يعرض بيع بذلته في مزاد خيري

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 يونيو 2015
6BD451D1-F0E0-4A38-8E44-B37BCC6EEE73
+ الخط -

عرض الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للأهلي المصري، بذلته الوحيدة التي كان يرتديها طوال مسيرته مع النادي الأهلي، والتي امتدت لنحو تسعة أشهر، للبيع في مزاد خيري يعود ريعه لصالح الأعمال الخيرية، مثل الملاجئ أو مستشفيات الأطفال.

جاء ذلك، لدى استضافته، مساء أمس الخميس، عبر قناة "سي بي سي"، حيث قال إنه لم يشتر سوى هذه البذلة منذ قدومه لتدريب الأهلي في مصر.

وأكد المدير الفني السابق لنادي الأهلي، أنه لم يرتد هذه البذلة سوى في مباريات قليلة، ومن بينها مباريات تتويج الأهلي بكأس السوبر المصري أمام الزمالك، ونهائي كأس الاتحاد الأفريقي، "الكونفدرالية"، أمام سيوا سبورت.

وقال جاريدو، خلال برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، إنه يتمنى العودة مجدداً لتدريب الأهلي وشراء بذلة أخرى جديدة. وكان الأهلي المصري قد أقال المدرب الإسباني عقب خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام فريق المغرب التطواني المغربي.

وعقب تصريحات المدرب الإسباني، قررت قناة "سي بي سي" البدء الفوري بالمزاد على بذلة جاريدو بمبلغ 5 آلاف جنيه، وهو السعر الذي وضعه المدرب الإسباني، حيث دعت كل الراغبين في شراء البذلة إلى المشاركة في المزاد من خلال صفحة البرنامج في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث سيكون البيع لأعلى سعر للشراء.

اقرأ أيضاً: فرانس فوتبول.. ثنائي مصري ضمن أفضل 7 مواهب بأفريقيا

دلالات

ذات صلة

الصورة
بلحساني

رياضة

ساهم اللاعب المغربي إلياس بلحساني في فوز فريقه "إي زد ألكمار" على نظيره "أس سي هيرنيفين"، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم.

الصورة
أكروباتية

رياضة

خطف اللاعب رضا كرملاجعب الأضواء بشكل لافت في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم تحت 19 سنة، في اللقاء الذي جمع منتخب بلاده الإيراني بنظيره السعودي.

الصورة
كهربا

رياضة

خطف النجم المصري محمود عبد المنعم، "كهربا"، الأنظار بشكل لافت خلال مباراة فريقه الاتحاد السعودي أمام نظيره ديرنجي التركي، والتي تأتي في إطار تحضيرات النادي في معسكره الإعدادي في تركيا.

الصورة
زياش

رياضة

تألق النجم المغربي، الدولي حكيم زياش، في مباراة فريقه تفينتي في الجولة الرابعة من الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم أمام سبارتا روتردام، وسجل هدفين قاد بهما الفريق للفوز بنتيجة 3-1.

المساهمون