بالفيديو..هدف عالمي بلقطة فنية مذهلة للتونسي محمود الغربي

NABIL TLILI
نبيل التليلي
محلل وناقد رياضي تونسي. رئيس القسم الرياضي في موقع وصحيفة "العربي الجديد".
10 ابريل 2015
9DD681AB-23F5-4313-B92D-581DCBBF0219
+ الخط -

أشادت وسائل الإعلام الفرنسية اليوم، الجمعة، بالهدف العالمي الذي أحرزه لاعب المنتخب التونسي لكرة اليد، مع ناديه نانت الفرنسي، في مواجهة نادي نيم، مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة 20 في الدوري الفرنسي لكرة اليد.


محمود الغربي، الذي ساهم في فوز فريقه بنتيجة (31 - 27)، قاد هجوماً معاكساً، وبلقطة فنية مذهلة، نجح في مغالطة الحارس المغربي لنادي نيم، ياسين إدريسي، وقد لاقت اللقطة الفنية تصفيقاً حاراً من المتواجدين في القاعة، بمن في ذلك بعض لاعبي المنافس.

ومن جهة أخرى، لاقى هدف التونسي محمود الغربي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد البعض أن الأهداف الجميلة لا تقتصر فقط على ملاعب كرة القدم، وإنما تجود الرياضات الأخرى علينا أحياناً بأهداف غاية في الروعة.

ذات صلة

الصورة
البنزرتي طالب الاتحاد تحفيز اللاعبين مزدوجي الجنسية (الاتحاد التونسي/العربي الجديد)

رياضة

حقق المدير الفني للمنتخب التونسي فوزي البنزرتي بداية جيدة مع كتيبة "نسور قرطاج"، بعدما حقق فوزين متتاليين، في مستهل تجربته الرابعة مع الفريق.

الصورة
مسيرة احتجاجية في تونس للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين، 25 يوليو 2024 (العربي الجديد)

سياسة

طالبت عائلات المعتقلين السياسيين في تونس بإطلاق سراحهم بعد مضي سنة ونصف سنة على سجنهم، وذلك خلال مسيرة احتجاجية انطلقت وسط العاصمة.
الصورة
مقبرة جماعية في منطقة الشويريف بطرابلس، 22 مارس 2024 (الأناضول)

مجتمع

أعلن المفوض السامي لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة فولكر تورك، الثلاثاء، أن مكتبه يتابع تقارير عن اكتشاف مقبرة جماعية في الصحراء على الحدود الليبية التونسية.
الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

المساهمون