بالفيديو.. لاعب ألماني يقود "سيارة" احتفالاً بهدفه الصاروخي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 مارس 2015
1E67CDA9-D100-4147-BCA4-878A8A09ABD6
+ الخط -

خطف مدافع فريق كايرزسلاوترن الألماني، جيان تسيمير، الأضواء بشكل لافتٍ في ملاعب كرة القدم الألمانية، حين احتفل بشكلٍ كوميدي لدى إحرازه هدفاً لصالح فريقه في مرمى جروثر فيورث، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

وأحرز تسيمير هدف السبق لمصلحة فريقه قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق، حينما استقبل تمريرة من زميله، ماركوس كارل، قبل أن يُسدد الأول الكرة من خارج منطقة الجزاء، مُسجلاً هدف فريقه الأول في مرمى جروثر فيورث، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب "فريتتس فالتر" معقل فريق كايرزسلاوترن.

وأطلق اللاعب الألماني، البالغ من العمر 22 عاماً، العنان لنفسه بعد إحرازه الهدف، حينما احتفل بشكلٍ كوميدي، حيث اتجه إلى وسط الملعب تقريباً وبدا وكأنه يقوم بقيادة سيارة "فورمولا 1" وذلك بعد تسجيله الهدف، في المباراة التي حسمها فريق كايرزسلاوترن لمصلحته بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ولفت اللاعب بطريقة احتفاله المثيرة أنظار عُشاق الساحرة المستديرة في ألمانيا، حيث طغت طريقة احتفاله على حديث الشارع الرياضي في ألمانيا، وذلك سواء في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" أو حتى على صعيد الصحف الرياضية الألمانية.

ذات صلة

الصورة
إحراق سيارة مستوطنين وسط رام الله( فيسبوك)

سياسة

أضرم شبان فلسطينيون، مساء اليوم الأربعاء، النار بسيارة مستوطنين دخلا إلى مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية.

الصورة
أرقام هالاند خارقة فعلاً... مهاجم لا يرحم أمام المرمى

رياضة

يُثبت المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند أنه خارق فعلاً بعد كل مباراة يلعبها نظراً للأداء الهجومي الناري الذي لا يرحم به أي فريق أو أي حارس مرمى خصوصاً في منافسات "البوندسليغا"، وذلك بعد أن قاد فريقه بوروسيا دورتموند لفوز كبير على لايبزيغ (3 – 1)

الصورة
أسوأ سلسلة لشالكه تاريخياً: 30 مباراة من "الظلام"

رياضة

استمر فريق شالكه الألماني في النفق المُظلم للمباراة الـ30 توالياً له في بطولة الدوري وذلك بعد تعرضه لخسارة جديدة أمام هيرتا برلين بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الـ14 من "البوندسليغا"، النتيجة التي عمقت جراح الفريق المُستمرة منذ عام كامل تقريباً.

الصورة
المغربي برقوق يروي قصة ترك ألمانيا من أجل أسود الأطلس

رياضة

أكد أيمن برقوق، نجم فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني والمنتخب المغربي الأول، أنه فخور باللعب مع "أسود الأطلس"، بعدما سبق له اللعب مع كل فئات المنتخب الألماني لغاية منتخب أقل من 21 عاماً، معرباً عن أمله في حمل راية المغرب عالياً