الجماهير العربية في الدوحة تعيش على وقع المونديال

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 أكتوبر 2022
sport
+ الخط -

تنتظر الجماهير العربية، بفارغ الصبر، انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022، حتى تستمتع بعروض رياضية مميزة بحضور نجوم كرة القدم في العالم الذين يستعدون لإشعال المنافسة.

ورصد "العربي الجديد" تفاعل عدد من المقيمين في الدوحة مع مختلف الترتيبات التي تتعلق بنهائيات كأس العالم وتحضيرات قطر لاستقبال ضيوفها من كل البلدان في العالم.

ويجمع المشجعون، على أن ما شاهدوه منذ فترة يؤكد أن العالم مقبل على نسخة استثنائية من البطولة الأهم في مسابقات كرة القدم، وهم متشوقون لضربة البداية التي ستكون مؤشراً على قيمة المجهودات التي تقوم بها قطر حتى تسعد الجماهير.

ورصد "العربي الجديد" تأثيرات تنظيم كأس العالم على النشاط التجاري في قطر في الفترة القادمة، وما يتوقعه التجار من نشاط اقتصادي في الفترة القادمة مع توافد عدد كبير من الجماهير على الدوحة.

وتكشف مختلف التصريحات أن قطر ستكسب الرهان التنظيمي والرياضي والجماهيري والثقافي، وكذلك الاقتصادي، باعتبار أن المونديال سيكون محركاً للنشاط الاقتصادي وفرصة إضافية للتعريف بالثقافة القطرية.

ذات صلة

الصورة
ليمام نجم منتخب تونس سابقا (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

رشّح النجم التونسي السابق، جمال الدين ليمام (56 عاماً)، ثلاثة لاعبين للانضمام إلى منتخب "نسور قرطاج"، قبل مواجهة غينيا الاستوائية وناميبيا.

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
جماهير أردنية لنجوم "النشامى": نريد رؤيتكم في مونديال 2026

رياضة

وجّه عدد من جماهير منتخب الأردن رسائلهم إلى نجوم "النشامى"، عبر "العربي الجديد"، بعد الإنجاز الكبير في كأس آسيا، حيث طالبوا برؤية نجومهم في مونديال 2026.

الصورة
سمر نصار هدف الأردن الوصول إلى مونديال 2026 وهذه مفاجأتنا لشعب فلسطين

رياضة

تحدثت سمر نصار، الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، في حوار حصري مع "العربي الجديد"، عن أهداف منتخب "النشامى" القادمة بعد ضمان الوصول إلى نهائي كأس آسيا.

المساهمون