انتصار مهم للحسين إربد والقوة الجوية يخسر في دوري أبطال آسيا 2

23 أكتوبر 2024
الحسين إربد حقق انتصاراً مهماً على ناساف (موقع الاتحاد الآسيوي)
+ الخط -

حققت الأندية العربية نتائج متباينة، في الجولة الثالثة من عمر منافسات مسابقة دوري أبطال آسيا 2، اليوم الأربعاء. وخسر القوة الجوية العراقي أمام ضيفه الخالدية البحريني 1-2، في المجموعة الثانية، وسجل مهدي فيصل هدفي فريقه في الدقيقتين 32 و74 من عمر اللقاء، فيما قلّص علاء عباس النتيجة لـ "الصقور" من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وشهد اللقاء الثاني في المجموعة عينها انتصار التعاون السعودي على ألتين أسير التركمانستاني 2-1، بهدفي جواو بيدرو وسلطان مندش، ليقفز الفريق السعودي إلى صدارة الترتيب، بفارق الأهداف عن الخالدية والقوة الجوية، فيما بقي ألتين أسير دون أي نقاط. وفي المجموعة الرابعة، فاز الحسين إربد الأردني على ضيفه ناساف الأوزبكي 2-1، باستاد عمان الدولي، وسجل المهاجم البديل عارف الحاج (87 و90+1) هدفي الحسين، فيما أحرز فيكتور دا سيلفا (90+5) هدف ناساف.

وشهدت المباراة الثانية، ضمن المجموعة ذاتها أيضاً، فوز شباب الأهلي دبي الإماراتي على ضيفه الكويت الكويتي 4-1 على استاد راشد في دبي. وسجل مؤنس دبور (9) وماتيوس ليما (45+3 من ضربة جزاء) وحارب عبد الله سهيل (61) وعيد خميس (65) أهداف شباب الأهلي، فيما أحرز يوسف ناصر (85) هدف الكويت. وتصدر شباب الأهلي ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف أمام الحسين، مقابل أربع نقاط لفريق ناساف، ونقطة للكويت الكويتي.

وفي المجموعة الأولى، نجح نادي تراكتور الإيراني في تحقيق الفوز خارج ملعبه على رافشان الطاجيكي 3-1، على استاد الجمهورية المركزي في دوشانبي، بأهداف أمير حسين زاده (26 و32) وتوميسلاف ستركالج (80)، في وقت أحرز ديفيد ماوتور (90+2) هدف رافشان. وانفرد تراكتور بصدارة ترتيب المباراة برصيد ست نقاط من مباراتين، مقابل ثلاث نقاط للوكرة، في وقت بقي رصيد رافشان خالياً من النقاط، إذ تضم المجموعة ثلاثة أندية، بعدما أعلن الاتحاد الآسيوي، شطب نتائج فريق موهون باجان الهندي، بعد انسحابه من اللعب أمام فريق تراكتور الإيراني.

المساهمون