ضربة قوية للبافاري بعد قمة برشلونة.. خسر أحد نجوم المواجهة

14 سبتمبر 2022
سيغيب لوكاس هيرنانديز عن البافاري لفترة (Getty)
+ الخط -

تحولت فرحة فريق بايرن ميونخ الألماني بالفوز على منافسه برشلونة الإسباني في الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لانتكاسة، وذلك بسبب تعرض أحد نجوم هذه المواجهة لإصابة قوية وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وكشف النادي البافاري في بيان رسمي الأربعاء عن إصابة الظهير الفرنسي، لوكاس هيرنانديز، الذي ساهم في انتصار النادي البافاري على منافسه النادي الكتالوني بهدفين نظيفين، وذلك بسبب المستوى المُميز الذي قدمه على أرض الملعب وتسجيله هدفا في المواجهة.

وبحسب التفاصيل التي ذكرها البيان الرسمي للنادي البافاري تعرض هيرنانديز لتمزق على مستوى العضلات: "سيكون على بايرن ميونخ أن يلعب في الوقت الحالي من دون لوكاس هيرنانديز. كشف الفحص أن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 26 سنة أصيب بتمزق عضلي في المقرّب الأيسر. وبالتالي سيغيب لعدة أسابيع".

وبحسب ما أشارت إليه صحيفة بيلد الألمانية، فإن إصابة هيرنانديز ستُبعده عن الملاعب لفترة ربما تصل إلى حوالي 6 أسابيع، ما يعني أنه لن يلحق بمواجهة فريق برشلونة في الجولة الخامسة من منافسات دوري الأبطال على ملعب "كامب نو".

هذا ولن يكون خبر إصابة هيرنانديز ضربة قوية لفريق بايرن ميونخ فقط، إذ إن الخبر يُعتبر سيئا لمدرب منتخب فرنسا، ديدييه ديشان، قبل خوض مباراتين مهمتين في منافسات دوري الأمم الأوروبية ضد منتخبي النمسا والدنمارك.

المساهمون