موهبة أرجنتيني يشعل التنافس بين برشلونة وغريمه الريال

25 سبتمبر 2024
من تدريبات نادي برشلونة الإسباني، 24 سبتمبر 2024 (خافيير بوريخو/Getty)
+ الخط -

دخل نادي برشلونة الإسباني في منافسة مع غريمه التاريخي، ريال مدريد، من أجل خطف موهبة أرجنتيني، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم صعوبة المهمة أمام إدارة الرئيس الكتالوني، خوان لابورتا، بسبب اهتمام الكثير من الفرق الأوروبية بخدمات اللاعب الشاب، فرانكو ماستانتونو (17 عاماً).

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، الثلاثاء، أن إدارة برشلونة أرسلت كشافاً إلى الأرجنتين، خلال الأيام الماضية، لمتابعة تطور فرانكو ماستانتونو، الذي يُعد أحد أبرز مواهب نادي ريفر بليت، بعدما استطاع خطف الأنظار إليه وبقوة خلال عام واحد، عقب صعوده إلى الفريق الأول. وأكدت أن اهتمام نادي برشلونة بخدمات فرانكو ماستانتونو، يعود إلى امتلاكه المهارة المطلوبة منه في خط الهجوم، رغم أنه يفضل اللعب خلف المهاجمين، لكن كل شيء مرتبط الآن بإدارة فريق ريفر بليت، التي حددت مبلغاً مالياً، يُقدر بنحو 50 مليون يورو، مقابل التخلي عن صاحب الـ17 عاماً، الذي ينتهي عقده مع الفريق الأرجنتيني في شهر ديسمبر/ كانون الأول عام 2026.

وأوضحت أن برشلونة يواجه منافسة من قِبل غريمه التاريخي، ريال مدريد، الذي أرسل بدوره أحد الكشافين إلى الأرجنتين، فيما يظهر أيضاً أرسنال الإنكليزي في الصورة، بعدما قرر متابعة الموهبة فرانكو ماستانتونو، الذي ربما سيشعل صراعاً قوياً في انتقالات عام 2025. واختتمت بالإشارة إلى أن إدارة نادي ريفر بليت الأرجنتيني تدرك جيداً أنها ستواجه صعوبة كبيرة، من أجل الحفاظ على فرانكو ماستانتونو في "الميركاتو" الصيفي المقبل، بعدما دخلت عدة فرق أوروبية على الخط، أبرزها برشلونة وريال مدريد الإسبانيان، وأرسنال الإنكليزي.

المساهمون